المغرب الفاسي يدك الحصون الدكالية بثلاثية

الدار البيضاء: رشيد شجاع

حقق فريق “المغرب الفاسي” لكرة القدم، اليوم الأحد 12 مارس الحالي، فوزا عريضا على منافسه فريق “الدفاع الحسني الجديدي” بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف واحد، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة 20 من الدوري الاحترافي، القسم الأول، لكرة القدم، على أرضية المركب الرياضي لفاس، وهو اللقاء الذي قاده الحكم الوطني، ياسين التمسماني. 

 

وسيطر أصحاب الأرض على الضيوف خلال الشوط الأول، وهو ما مكنهم من تسجيل ثلاثة أهداف عن طريق كل من اللاعب “بوريكا”، “الجناتي” و”أوتشانغا”، على التوالي في الدقائق 32، 46 و48 ليعمقوا جراح النادي الدكالي.

 

وحاول الفريق الدكالي الخروج من السيطرة وحالة الارتباك الحاصل بين اللاعبين داخل رقعة الملعب خلال الشوط الثاني بعدما دخل الماص متحفظا، محاولا إغلاق المنافذ، والاعتماد على الهجمات المرتدة قبل أن يتفاجأوا بهدف اللاعب “فرح” الذي قلص النتيجة في الدقيقة 65، قبل أن يضيع نفس اللاعب ضربة جزاء أعلن عنها الحكم “التمسماني” في آخر دقيقة.

 

وبهاته النتيجة ارتقى الفريق الفاسي إلى المركز السابع ب 28 نقطة، فيما تجمد رصيد الدفاع الجديدي في 21 نقطة والرتبة 12 على بعد نقطة واحد عن مطارده المولودية الوجدية.

التعليقات مغلقة.