الجديدة: في غياب الأمن لص يصول ويجول ويسرق دراجة هوائية في واضحة النهار خالقا الرعب داخل تجمع سكني + فيديو

عثمان جدي

يوثق مقطع فيديو، توصلت به جريدة “أصوات”، تفاصيل لحظة سرقة لص لدراجة هوائية في واضحة النهار بالمجمع السكني البستان 5، بمدينة الجديدة.

ويظهر مقطع الفيديو، اللص الخمسيني وهو يتردد على المكان متجولا تارة، أو سائرا وهو يرتدي كمامة وقبعة لإخفاء ملامح وجهه، أوفي محاولة لإخفاء ملامح وجهه بواسطة جريدة ورقية حاملا بيده في ذات الوقت محفظة يدوية في عملية تمويهية، ولحظة تأكد اللص، وفق ما هو موثق في شريط الفيديو، من عدم وجود مانع قام بسرقة الدراجة الهوائية من درج عمارة بالتجمع السكني المذكور بعد كسر قفلها، ليفر هاربا من المكان على الفور، على مثن الدراجة الهوائية المسروقة ذاتها. 

 

وارتباطا بالموضوع فقد أودعت والدة صاحب الدراجة الهوائية شكاية في الموضوع منذ مدة  لدى المصالح الأمنية، كما أوضحت مصادر الجريدة، من عين المكان، أن هذا الشخص موضوع عدة  شكايات مرتبطة في مجملها بالسرقة.

 

وقد طالب سكان التجمع السكني البستان 5، في لقاء مع الجريدة، عناصر الدائرة الأمنية الثالثة بمدينة الجديدة بتحمل مسؤولياتها الأمنية وتسيير دوريات لضمان الأمن، وبعث الطمأنينة في نفوس الساكنة المرعوبة من هاته الأفعال الإجرامية، وتوقيف اللص الذي وثق في تفاصيل شريط الفيديو، والذي شوهد من جديد  الأسبوع الماضي، مع بداية شهر مارس الحالي، وهو يتردد على المكان مجددا متخفيا للقيام بعملية إجرامية جديدة.

التعليقات مغلقة.