الجديدة: نجاة عمال تطهير السائل من موت محقق بعد سقوطهم في بالوعة

الجديدة: عبد الالاه علاني

أفادت مصادر صحافية محلية، يومه الإثنين 13 مارس الحالي، أن ثلاثة عمال لتطهير السائل قد نجوا من موت محقق بعد سقوطهم تباعا في بالوعة توجد بشارع “محمد الخامس” بالجديدة.

وأوضحت ذات المصادر أن العمال سقطوا في بالوعة كانوا يشتغلون فيها، وأن أحد العمال سقط في البالوعة، وحين محاولة الثاني إنقاده سقط هو الآخر، ليتبعهما الثالث الذي حاول إنقاذ زملائه.

 

وأضافت نفس المصادر أن أحد الأشخاص المتواجدين بعين المكان عاين الحاذث، فعمل على إخراج العمال من البالوعة، حيث قدم لهم الإسعافات الأولية قبل أن تحل بمكان الحادث عناصر الوقاية المدنية التي أقلت العمال إلى المستشفى الإقليمي “محمد الخامس” بالجديدة لتلقي العلاجات الضرورية.

وفور تلقيها إشعارا في الموضوع، انتقلت إلى عين المكان عناصر الشرطة القضائية التي فتحت بحثا قضائيا في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد ظروف وملابسات وقوع الحادث.

 

يذكر أن العديد من الأوراش التي تنجز بالمدينة تغيب عنها شروط السلامة الصحية، كما أن ظروف اشتغال العمال جد قاسية.

 

كما تجذر الإشارة إلى أن هذا الحادث ليس الأول من نوعه الذي يسجل، فقد سبق أن شهدت المدينة حادثا مماثلا، بالقرب من المقاطعة السابعة، راح ضحيته عاملين، مما يطرح عدة تساؤلات بخصوص أدوار مفتشي الشغل العاملين داخل مندوبية التشغيل بالجديدة.

التعليقات مغلقة.