البطولة الإسبانية: البارصا ترفض التخلي عن النجم المغربي “الزلزولي”

أصوات القسم الرياضي

أكدت وسائل إعلام إسبانية عديدة، ضمنها تلك المقربة من إدارة النادي الكاطالوني، أن نادي برشلونة يرفض بالمطلق بيع النجم المغربي “عبد الصمد الزلزولي”، مضيفا أن النادي ينتظر انتهاء فترة إعارته لنادي “أوساسونا” لاستعادته.

وفي هذا السياق قالت صحيفة “ماركا”، إن برشلونة، لن يتخلى بالمطلق عن خدمات لاعبه “عبد الصمد الزلزولي”، بعد نهاية عقد إعارته لنادي “أوساسونا”.

يأتي هذا التصريح في ظل إبداء العديد من الأندية الأوروبية رغبتها في خطف اللاعب خلال الميركاتو الصيفي، إلا أن النادي الكاطالوني يرفض بيع لاعبه الدولي المغربي “الزلزولي”.

ونقلت الصحيفة عن إدارة النادي، أن هذا الأخير  سيُعيد “الزلزولي” لصفوفه، تحسباً لرحيل أحد أجنحة الفريق.

كما تجدر الإشارة إلى أن اللاعب “الزلزولي” يوقع على موسم رياضي استثنائي، مع أوساسونا، وهو ما دفع العديد من الأندية الإسبانية والإنجليزية لمحاولة خطفه، للاستفادة من خدماته.

وكان “الزلزولي” أحد عناصر “أسود الأطلس” الذين تألقوا خلال “مونديال” قطر 2022، الذي عرف بلوغ المنتخب المغربي لمرحلة نصف النهائي، وارتفاع سومة اللاعبين المغاربة التسويقية.

وسبق لصحيفة “سبورت”، الموالية لنادي برشلونة، أن قالت إن مسؤولي هذا الأخير مستعدون لبيع جميع اللاعبين المعارين باستثناء الدولي المغربي، “عبد الصمد الزلزولي” المعار لنادي “أوساسونا”.

وأضافت “سبورت” أن “برشلونة” يريد عودة “الزلزولي” إلى صفوفه عند انتهاء عقد إعارته ل”أوساسونا”، بعدما أبان عن مستويات مميزة خلال هذا الموسم.

التعليقات مغلقة.