تعيين القاضي “محمد المسعودي” وكيلا جديدا للملك لدى المحكمة الابتدائية بسلا

أصوات: القسم الاجتماعي

عين المجلس الأعلى للسلطة القضائية، بعد موافقة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس المجلس الأعلى للسلطة القضائية، نصره الله، ستة قضاة في مناصب المسؤولية القضائية ببعض محاكم الاستئناف والمحاكم الابتدائية للمملكة، كما تم تعيين الفوج 44 من الملحقين القضائيين في السلك القضائي.
 

وفي هذا السياق نشر الموقع الرسمي للمجلس الأعلى للسلطة القضائية، بلاغا قال فيه، إن هذه التعيينات شملت قاضيان في مهمة الرئيس الأول لدى محكمتي الاستئناف بمراكش وسطات، واثنان في مهمة الوكيل العام للملك لدى محكمتي الاستئناف بفاس وبني ملال، واثنان آخران في مهمة وكيل الملك لدى كل من المحكمتين الابتدائيتين بسلا وبرشيد.

 

ويوجد ضمن الأسماء التي حظيت بالثقة المولوية السامية القاضي “محمد المسعودي”،  الذي كان يشغل مهمة نائب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، والذي تم تعيينه للقيام بمهام وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بسلا.

وللإشارة فالقاضي “المسعودي” ذاع صيته وبرز كممثل للنيابة العامة لاستئنافية الدارالبيضاء، أكبر دائرة قضائية في المملكة المغربية، في ملفين ساخنين نالا متابعة وطنية ودولية، ويتعلق الأمر بملفي كل من “ناصر الزفزافي ومن معه”، وأيضا الصحافي “توفيق بوعشرين”.

التعليقات مغلقة.