بني ملال: دفتر شيكات مسروق يعرض سيدة في عقدها الرابع رهن الاعتقال

بني ملال: السعيد الزوزي

أوقفت عناصر الأمن بمدينة بني ملال، أمس الثلاثاء 25 أبريل الجاري، سيدة في عقدها الرابع، من أجل شيكات بدون رصيد بناء على مذكرة اعتقال صادرة عن الشرطة القضائية بمراكش.

 

وحسب المعلومات المتوفرة لدى جريدة “أصوات” ،فان الموقوفة، البالغة من العمر 42 عاما، مطلقة وأم لطفل، تم ايقافها بعد توجهها إلى إحدى الدوائر الأمنية بمدينة بني ملال قصد الحصول على وثيقة إدارية.

وأضاف نفس المصدر، أن الموقوفة (ح،ف) كانت تقطن منذ أزيد من خمسة عشر سنة، بغرفة على سبيل الكراء في منزل تسكنه أسر عديدة وعزاب، وفي ظروف غامضة ضاع منها دفتر الشيكات وأبلغت مصالح الأمن بهذا الأمر، وبعد مدة انتقلت للعيش بمسقط رأسها ببني ملال، قبل أن يتم ايقافها من أجل إصدار شيكات بدون رصيد.

و وفق المعلومات التي حصلت عليها جريدة “أصوات” من مصدر مقرب من أسرة الموقوفة، فإن الشخص الذي سرق دفتر الشيكات، كان يقتني تجهيزات منزلية من محلات تجارية بمراكش ويدفع مقابها شيكات، وصل غلافها الإجمالي ستة وأربعين مليون سنتيم.

ومن المقرر أن يتم تسليم الموقوفة غدا الخميس إلى الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، في انتظار إحالتها على وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بذات المدينة. 

التعليقات مغلقة.