هل سيغير النجم المغربي “زياش” الأجواء نحو السعودية؟

أصوات: أخبار نجوم المنتخب الوطني المغربي

قال رودي غاليتي، الصحافي الإيطالي المتخصص في صفقات انتقالات اللاعبين، إن النجم المغربي “حكيم زياش” قد تلقى عرضا للالتحاق بإحدى الأندية السعودية مع قرب مغادرته لنادي “تشيلسي” الإنجليزي.

 

أحد الأندية السعودية يتباحث في شأن صفقة انتقال “زياش” للعب في الدوري السعودي

بسبب مشاكل عدة اعترضت مسار “النجم” زياش، وقطعت حبل المودة بينه وبين إدارة النادي الإنجليزي، والتي عمقتها زيارته لفرنسا بدون إخبار النادي، وازدياد الوضع تأزما بين الإدارة والنجم المغربي بعد قدوم المدرب الجديد، وعدم الاعتماد عليه ضمن اللائحة الأساسية للفريق، حيث لم يشارك إلا في 16 مباراة في الدوري الإنجليزي.

وفي هذا السياق أبرز “غاليتي” أن العديد من الأندية ترغب في التعاقد مع نجم المنتخب المغربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ضمنها أحد الأندية السعودية، دون تحديد إسم النادي.

باريس سان جيرمان لا يزال يرغب في ضم “زياش”

وكانت إدارة نادي “باريس سان جيرمان” قد أبدت رغبتها في التعاقد مع “زياش”، وكانت الصفقة ستتم خلال “الميركاتو” الشتوي، إلا أن عراقيل إدارية تسببت فيها إدارة نادي “تشلسي” منعت إتمام الصفقة، بسبب تأخر النادي اللندني في إرسال الوثائق الخاصة باللاعب، وبالتالي تعثر الصفقة.

وهو نفس المعطى الذي أكده الصحافي الإيطالي، الذي أشار إلى أن إدارة النادي الباريسي، لا زال مهتما بصفقة “زياش”.  

أندية أوربية عديد ة ترغب في الاستفادة من خدمات “زياش”

أبدت عدة أندية أوروبية رعبتها في التعاقد مع النجم المغربي، ضمنها نادي “ميلان” الإيطالي، رغم فشل المفاوضات مع مسؤولي “تشلسي” خلال “الميركاتو” الشتوي الماضي، إضافة إلى فريق “باريس سان جيرمان”، الذي سبق له أن قدم عرضاً رسمياً للاعب في وقت سابق، إضافة إلى نادي “أياكس أمستردام” الهولندي. 

تجدر الإشارة إلى أن “زياش”، البالغ من العمر 30 عاماً، يرتبط بعقد مع “تشلسي” يمتد حتى صيف عام 2025، لكن إدارة “البلوز” مستعدة لبيع ما تبقّى من عقده، في حال حصولها على عرض يستجيب لطموحاتها المالية.

التعليقات مغلقة.