إقامة فعالية جماهيرية حاشدة من طرف أبناء مديريتي “ذي سفال” و”السياني” بمحافظة “إب اليمنية” إحياءً لذكرى “الصرخة”

اليمن /تفرير/حميد الطاهري 

خرجت اليوم في مدينة القاعدة بمحافظة “إب”، وسط اليمن، حشودٌ غفيرة من أبناء مديريتي “ذي السفال” و”السياني”، إحياءً لذكرى “الصرخة” في وجه المستكبرين.

 

وفي الفعالية الحاشدة التي تمت بحضور قائد المنطقة العسكرية الرابعة، اللواء عبد اللطيف المهدي، أوضح محافظ “إب”، اللواء عبد الواحد صلاح، أن هذه المحافظة ستكون يوم الأربعاء من أكثر المحافظات اليمنية خروجا واحتشادا بهذه الذكرى العظيمة التي شهدت انطلاق مشروع كبير قاده الشهيد القائد “حسين بدر الدين الحوثي”، ووصلت أصداؤه إلى العالم أجمع.

مشيرا إلى أن إحياء هذه الذكرى يعد رسالة قوية لأعداء الإسلام بأن هذه الأمة باتت تدرك من هو عدوها الحقيقي، وحجم المؤامرة التي تحاك ضدها وتستهدف كرامتها ووحدتها، لافتا إلى أن هذه “الصرخة” المدوية تعد سلاحا فتاكا ضد “أمريكا” و”اليهود” ودول العدوان.

وأكد المحافظ “صلاح” التعاون والتكامل بين الجانب الرسمي والجانب الشعبي في خدمة المجتمع، لا سيما في تنفيذ المبادرات المجتمعية ومشاريع التكافل الاجتماعي ودعم جهود الدولة نحو البناء والتنمية.

ذكرى الصرخة بمديريتي "ذي السفال" و"السياني"
ذكرى الصرخة بمديريتي “ذي السفال” و”السياني”

بدوره أوضح مشرف المحافظة، يحيى اليوسفي، أن هذه الذكرى تمثل محطة من محطات العزة والكرامة والبراءة من أعداء الله امتثالا لتوجيهات الله سبحانه وتعالى في كتابه العظيم.

وأشار إلى أن الشهيد القائد ضحى بنفسه في سبيل هذا الشعار الذي أرعب الأعداء وكسر حاجز الصمت بين أوساط الأمة ضد أعدائها.

ودعا “اليوسفي” كافة ابناء “السياني” و”ذي السفال” إلى الحضور الكبير والاحتشاد الواسع كبارا وصغارا إلى المسيرة الجماهيرية الحاشدة والواسعة بمركز المحافظة يوم الأربعاء القادم.

من جهته ألقى مدير مديرية “ذي السفال”، عبد الرحمن وجيه الدين، كلمة أكد فيها أن إحياء ذكرى “الصرخة” يمثل حربا وجهادا ضد أعداء هذه الأمة، ووفاءً للشهيد القائد الذي ضحى بروحه في سبيل هذا الشعار.

تخلل الفعالية بالتي تمت بحضور مدير امن المحافظة، العميد هادي الكحلاني، ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة، العميد محمد الخالد، ومدير مديرية “السياني” علي النوعة، ومدراء مكاتب الإعلام، عبد الباسط النوعة، ومؤسسة الكهرباء، إبراهيم الوادعي، وهيئة الموارد المائية، ياسر السياغي ، كلمة للشبل سجاد القادري وقصديتين شعريتين.

التعليقات مغلقة.