“حموشي” يأمر بالتكفل بمصاريف العمرة لفائدة ستة من أرامل وذوي شهداء الواجب الوطني بفاس ومكناس

عبد الله بلعجل

كلف المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف حموشي، “مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني”، بالتكفل بمصاريف العمرة لفائدة ستة من أرامل وذوي شهداء الواجب الذين كانوا يعملون قيد حياتهم بولايتي أمن فاس ومكناس.

وللإشارة فقد سبق للمديرية العامة للأمن الوطني أن خصصت حفل استقبال لفائدة ستة من أرامل وذوي شهداء الواجب الذين عملوا قيد حياتهم بمصالح الأمن الوطني بمدينتي فاس ومكناس، وذلك على هامش فعاليات الدورة الرابعة لأيام الأبواب المفتوحة للأمن الوطني، حيث تم الاحتفاء بهم وتكريمهم، فضلا عن تمكينهم من دعم مالي، وتكفل بمصاريف مناسك العمرة.

تدخل هذه الالتفاتة الإنسانية من قبل المديري في سياق ترسيخ قيم التكافل الاجتماعي، وتعزيز المبادرات الهادفة إلى ترسيخ المواكبة الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني وأفراد أسرهم وذوي حقوقهم، إعلاء لقيم الاعتراف والامتنان لشهداء الواجب.

تجدر الإشارة إلى أنه وخلال السنوات الأخيرة فقد عرفت قيام المديرية العامة بالعديد من المبادرات المشابهة سواء تعلق الأمر بالمناسبات الدينية أو ببعض الحالات الاجتماعية والصحية التي تستلزم الدعم المادي والاجتماعي.

التعليقات مغلقة.