الركراكي: نتوفر على ثلاثة من أبرز المهاجمين وهدفنا الفوز بكأس إفريقيا للأمم

أصوات: أخبار المنتخب الوطني المغربي

خلال ندوة صحافية عقدها الناخب الوطني، “وليد الراكراكي”، قال هذا الأخير إنه يتوفر على ثلاثة من أفضل المهاجمين، إضافةً إلى تعافي “طارق تيسودالي” من الإصابة، كاشفا في الوقت ذاته عن غياب الظهير الأيسر “آدم ماسينا” عن لقاء “الرأس الأخضر” بفعل الإصابة.

وفي هذا السياق قال مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم: “سنفتقد خدمات آدم ماسينا بسبب الإصابة، نحن جاهزون لمواجهة الرأس الأخضر”، مضيفا أنه “في كرة القدم الحديثة ليس هناك منتخب أو فريق صغير”.

الركراكي: المنتخب لديه معايير خاصة في الاختيار، نحن لا نختار هذا لأنه مع الرجاء أو الوداد
الركراكي: المنتخب لديه معايير خاصة في الاختيار، نحن لا نختار هذا لأنه مع الرجاء أو الوداد

وعن عدم استدعاء كل من “سفيان رحيمي”، المتألق مع فريقه، و”ريان مايي”، قال “الركراكي”: “لا أظلم أحداً، لكن لدي لاعبين آخرين والاختيار يبقى لي، وهناك أسماء أخرى قادمة مستقبلا، كما أنني أحب رحيمي، واليوم عهد جديد”.

وأضاف “وليد”: “المنتخب لديه معايير خاصة في الاختيار، نحن لا نختار هذا لأنه مع الرجاء أو الوداد”.

وعن حظوظ المنتخب الوطني خلال “الكان” الإفريقي قال الناخب الوطني: “نحن مرشحون للفوز بكأس إفريقيا”، مضيفا “أعمل حاليا على تجهيز المنتخب لكي نكون على أهبة الاستعداد في نهائيات كأس إفريقيا، هناك فرق بين اللعب في المستوى العالي في نهائيات كأس العالم، واللعب في إفريقيا حيث الأجواء مختلفة تماما”.

وعن استدعاء “حمد الله” قال “وليد”: “أتحدى من يقول إنني لست من وجه الدعوة إلى المهاجم عبد الرزاق حمد الله، أو أن هناك من يتحكم في هذه الأمور”.

وعن حضور النجوم المغاربة في الدوريات الأوروبية قال “الركراكي”: “نحن سعداء بفوز ياسين بونو ويوسف النصيري ونايف أكرد بألقاب أوروبية، ونشكر الملك محمد السادس على الأكاديمية التي أعطتنا لاعبين كبارا”.

وأوضح المدرب الوطني أن المنتخب المغربي كان مرشحا بقوة للظفر باللقب الإفريقي خلال النسخ الإفريقية السابقة إلا أن الحلم لم يتحقق إلا مرة واحدة، مبرزا أن الهدف هو “تحقيق لقب ثان”.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني سيواجه وديا منتخب “الرأس الأخضر”، الاثنين القادم، بالمجمع الرياضي “الأمير مولاي عبد الله” بالرباط، قبل مواجهة منتخب “جنوب إفريقيا” ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا التي ستقام نهائياتها بدولة “كوت ديفوار”.

التعليقات مغلقة.