فريق “نهضة الزمامرة” يمطر شباك “الاتحاد الإسلامي الوجدي” ويقترب من الصعود

متابعة/ عبد الإلاه علاني

برسم الدورة 29 من الدوري المغربي لكرة القدم، القسم الثاني، نجح فريق “نهضة أتليتيك الزمامرة” لكرة القدم في العودة بالنقاط الكاملة لمباراته ضد مستضيفه فريق “الاتحاد الإسلامي الوجدي”، عندما تغلّب عليه بملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، “3-1″، وذلك خلال اللقاء الذي جمع الفريقين، يومه السبت 10 يونيو الحالي.

وقد افتتح التهديف مبكرا “للصقور” اللاعب “بلال المگري”  في الدقيقة الخامسة من الجولة الأولى عن طريق ضربة جزاء، ليضيف “عماد الكيماوي” الهدف الثاني في الدقيقة 26، وليقلّص أصحاب الأرض الفارق عند حدود الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي من الجولة الأولى، قبل أن ينهي اللاعب “الحمزاوي” هذا الشوط بهدف ثالث في الدقيقة 49 لفائدة الزوار. 

واستفاد “الصقور” خلال هذه الدورة من الهزيمة الثقيلة التي تلقاها فريق “سطاد المغربي” أمام الجمعية الرياضية السلاوية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، “1-3”.

نتيجة مكنت “النهضة” من الارتقاء للمرتبة الثانية برصيد 51 نقطة، متقدما بفارق نقطتين عن صاحب الصف الثالث “سطاد المغربي” صاحب 49 نقطة، فيما ينفرد فريق “يوسفية برشيد” بالمرتبة الأولى برصيد 52 نقطة، عقب فوزه على حساب فريق “شباب أطلس خنيفرة” بهدفين دون رد، “2-0”. 

وستحدد الجولة الأخيرة الفريقين الصاعدين للقسم الممتاز، ويتوقع أن تعرف صراعا قويا، خاصة وأن القمة النارية المرتقبة بين “سطاد المغربيط و”يوسفية برشيد” بالرباط ستحدد أحد الفريقين الصاعدين، فيما سيستقبل “نهضة الزمامرة” بملعب “الشهيد أحمد شكري” بمدينة “الزمامرة” فريق “وداد تمارة” المندحر لقسم الهواة.

التعليقات مغلقة.