أمن مكناس يوقف مشتبها بقيامه بسرقة المنازل

عبد الله بلعجل

أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس، صباح اليوم الأربعاء 14 يونيو الجاري، شخصا يبلغ من العمر 42 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة من داخل المنازل.

وللإشارة فقد كان المشتبه فيه قد أقدم على ارتكاب أربع عمليات للسرقة من داخل مجموعة من المنازل بمدينة “مكناس”، وهي الوقائع الإجرامية التي تم توثيقها عبر شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه بعض الأشخاص يكشفون عمليات السرقة المرتكبة والتي كانوا ضحية لها.

وقائع دفعت السلطات الأمنية لتكثيف أبحاثها وتحرياتها على ذمة هذه القضية، وتمكنت بالتالي من الوصول إلى المشتبه فيه وتوقيفه متلبسا بحيازة معدات لتسهيل ارتكاب السرقات.

 

تجدر الإشارة إلى كون هاته المعدات المضبوطة هي عبارة عن قفازات وأداة لكسر الأقفال ومفاتيح مزورة.

 

وخلال إخضاع منزل الموقوف لعملية التفتيش من قبل السلطات الأمنية تم حجز مجموعة من الحواسيب المحمولة والأفرشة والأثاث والمتعلقات الشخصية المتحصلة من هذه الأفعال الإجرامية.

 

وقد تم وضع المشتبه فيه تحت إجراء الحراسة النظرية في إطار البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للموقوف.

التعليقات مغلقة.