الركراكي يشيد بعناصر المنتخب الوطني ويقول إن تغييرات ستطال التركيبة البشرية التي ستواجه جنوب إفريقيا السبت

الدار البيضاء: رشيد شجاع

قال الناخب الوطني، وليد الركراكي، إنه سيعمد إلى تجريب بعض اللاعبين في مباراة جنوب أفريقيا التي ستدور يوم غد السبت، لافتاً في الوقت نفسه إلى أن كل المنتخبات تطمح حالياً إلى التغلب على “أسود الأطلس” بعد مسارهم  الناجح في نهائيات كأس العالم.

جاء ذلك خلال الندوة الصحافية التي تسبق مقابلة الغد، حيث قال الناخب الوطني: “سنُجرّب بعض اللاعبين لنقف على مستوياتهم، الأهم بالنسبة لنا هو أن نختتم الإقصائيات بشكل إيجابي، نحن في نهاية الموسم ونُدرك أن اللاعبين يُريدون نَيْل إجازتهم، فيما آخرون يفكرون في الميركاتو”.

وأضاف “لكن حاليا سنخوض هذه المباراة، وبعدها سنخلد للراحة، قبل حلول شهر شتنبر الذي سترتفع فيه وتيرة التحضيرات على أمل بلوغ الجاهزية التامة في كأس أمم أفريقيا، التي نُريد التألق فيها وتحقيق نتائج إيجابية”.

وفيما يتعلق بلقاء النخبة المغربية مع النخبة الجنوب إفريقية، قال الركراكي: “ندري أن مباراة الغد ستُجرى وسط ملعب مملوء عن آخره بالجماهير، الآن كل المنتخبات تنتظر وتطمح للانتصار على المغرب”.

تجدر الإشارة إلى المواجهة المنتظرة بين منتخب جنوب أفريقيا والمنتخب المغرب ستجري، اليوم السبت، ابتداء من الساعة الرابعة عصراً “16:00” بمدينة جوهانسبورغ، وذلك لحساب التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا “الكوت ديفوار”، علماً أن كلا المنتخبيْن ضمنا عبورهما إلى المسابقة.

التعليقات مغلقة.