صحيفة ماركا الإسبانية تضع وليد الركراكي كرابع أحسن مدرب على العالم

وضعت جريدة “ماركا” الإسبانية، مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، رابع أفضل مدرب في العالم خلال الموسم الكروي 2022- 2023.

وفي هذا الباب أشادت الصحيفة الإسبانية بقائد “اسود الأطلس” ودوره الكبير في إنجاز المنتخب المغربي خلال كأس العالم الأخيرة التي أقيمت بقطر.

وقدمت الصحيفة جردا للنتائج التي حققها الناخب الوطني، وليد الركراكين سواء خلال قيادته لنادي الوداد البيضاوي، وفوزه رفقته الدوري المغربي ودوري أبطال أفريقيا، لكنها اعتبرت أن إنجاز مونديال قطر 2022 هو الأفضل خلال مسيرته الكروية بعد تحقيقه المركز الرابع عالميا في أكبر محفل كروي، وهو أكبر لإنجاز حققه منتخب إفريقي في تاريخ المونديال.

تجدر الإشارة إلى أن ترتيب صحيفة “ماركا” الإسبانية لأفضل 10 مدرب في العالم قد حمل على رأس اللائحة الإسباني، بيب غوارديولا، المتوج رفقة مانشستر سيتي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، والحاصل رفقة النادي على الثلاثية، الدوري الإنجليزي، كأس الاتحاد ودوري أبطال أوروبا.

فيما حل في المركز الثاني الأرجنتيني، ليونيل سكالوني، الحائز رفقة منتخب بلاده على لقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه.

كما احتل الإيطالي لوتشيانو سباليتي، المرتبة الثالثة، بعدما قاد نابولي للتتويج بلقب الدوري الثالث في تاريخه، بعد غياب دام 33 عاما.

التعليقات مغلقة.