”هند المغربية” تكشف عن تشكيلة جديدة مميزة من القفطان المغربي

أخبار القفطان المغربي

أطلت الفنانة ومصممة الأزياء “هند المغربية” على عشاق الموضة من خلال جديد تشكيلتها للقفطان بمناسبة صيف 2023، ذات الألوان والأشكال المختلفة، والتي مزجت فيها مجموعة من الخامات وأقمشة الشيفون الحريري وأنواع أخرى من الأقمشة التي تمنح القفطان شكلا راقيا يعكس قيمة الصنعة المغربية وجودتها.

 

التشكيلة التي أطلقتها دار الأزياء MaisonHend ByHendalmaghribya، تعكس الخيار الأمثل لعشاق القفطان الأصيل سواء من خلال التطريز أو “زواق لمعلم” أو عبر استعمال الأحجار الكريمة المختارة بعناية، مما أعطى التصميم أشكالا كلاسيكية ممزوجة بلمسة حديثة تتناسب ومتطلبات المرأة العصرية.

هند المغربية تطرح تشكيلة خاصة بصيف 2023
القفطان المغربي

وفي سياق هاته الإطلالة قالت “هند المغربية”: إن شغفها وعشقها للقفطان الذي يعتبر اللباس التقليدي والتراثي يأتي من كونه يعكس أصالة وتاريخ المغرب أرضا وشعبا، وهو الأمر الذي جعلها تقتحم هذا المجال لتبرز من خلال تصميماتها جمال ورقي المرأة المغربية والعربية بما يتوافق مع أسلوب حياتها وشخصيتها المتفردة.

وقد امتازت طلة «هند المغربية” الجديدة بغلبة الألوان الفاتحة على معظم القطع التي صممتها، مما منحها الإشراقة والجاذبية ليكون القفطان رفيق امرأة في مختلف المناسبات سواء تعلق الأمر بالحفلات العائلية أو الرسمية أو حتى الأعراس.

التعليقات مغلقة.