هل ينضم ياسين بونو لنادي بايرن ميونخ الألماني؟

أصوات: أخبار نجوم المنتخب المغربي

وفق ما نقلته شبكة “ريليفو”، اليوم الأربعاء، فإن عين بايرن ميونخ راصدة لحارس منتخب أسود الأطلس ونادي إشبيلة الإسباني، ياسين بونو.

 

وأوضحت الشبكة أن نادي بايرن ميونيخ عاد ليبدي اهتمامه بضم حارس مرمى العاصمة الأندلسية، الذي كان له دور كبير في فوز فريقه إشبيلية بلقب الدوري الأوروبي.

وأبرزت الشبكة، أن تجدد الاهتمام بضم الحارس بونو يأتي مع اقتراب رحيل حارس مرماه الدولي السويسري، يان سومير.

صحافة إسبانية: بونو قد يغادر نادي إشبيلية هذا الصيف

وأفاد ذات المصدر أن سومير في طريقه للانتقال إلى إنتر ميلان، الذي سيغادره حارسه الكاميروني، أندريه أونانا، المنتقل لنادي مانشستر يونايتد.

وكانت تقارير صحفية، قد تحدثت في فترة سابقة، عن تواصل بايرن ميونيخ مع ممثلي بونو وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن حارس عرين المنتخب المغربي رفض الفكرة وقتها.

وكانت صحيفة ماركا الرياضة الإسبانية قد تحدثت، اليوم الأربعاء، عن إمكانية مغادرة الدولي المغربي، ياسين بونو، نادي إشبيلية خلال الميركاتو الصيفي.

وأضافت الصحيفة أن أندية بايرن ميونيخ، توتنهام ومانشستر يونايتد ترغب في ضم النجم المغربي المتألق الذي بصم على موسم رياضي جد متميز سواء مع المنتخب الوطني المغربي المحتل للمركز الرابع خلال بطولة العالم التي أقيمت في قطر، أو مع النادي الأندلسي المرصع بالتاج الأوروبي الذي كان بونو أحد أكبر صناعه.

صحافة إسبانية: بونو قد يغادر نادي إشبيلية هذا الصيف

التعليقات مغلقة.