نجم أسود الأطلس أمرابط خارج تشكيلة فيرونتينا في الموسم القادم فأين ستكون وجهته؟

أصوات: أخبار المنتخب المغربي

كشفت صحيفة”آس”، أن نادي فيورنتينا الإيطالي قرر إبعاد الدولي المغربي سفيان أمرابط، من لائحة مجموعته التي ستخوض لقاءات الفريق خلال الموسم المقبل.

وأرجع ذات المصدر، اتخاد نادي فيرونتينا قرار التخلي عن النجم المغربي خلال الميركاتو الصيفي بالاساس لكثرة الحديث عن انتقال النجم المغربي نحو فرق أخرى إضافة إلى خلافاته المتكررة داخل مستودع الملابس.

وأوضحت الصحيفة أن علاقة النجم المغربي بإدارة النادي ليست جيدة، بسبب تعطيل النادي صفقة انتقاله انتقاله لبرشلونة خلال الميركاتو الشتوي.

يشار إلى أن العديد من الأندية الأروبية ترغب في الاستفادة من خدمات سفيان أمرابط وتتابع تطورات وضعه داخل نادي فريونتينا، من بينها نادي أتلتيكو مدريد.

ويرغب أمرابط في تغيير أجواء البطولة الإيطالية وخوض تجربة بالدوري الاسباني.

وكان الدولي المغربي سفيان أمرابط، البالغ من العمر 26 عاما، قد أخبر إدارة نادي فيورنتينا الإيطالي برغبته في الرحيل عن الفريق هذا الصيف، مؤكداً أنه سيدرس العروض التي توصل لها، خاصة بعدما بات مطلوبا من أندية كبيرة أبرزها برشلونة الإسباني.

كما تجدر الإشارة إلى تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، أبدى رغبته الشديدة في ضم أمرابط للنادي الكطلاني، كما أن أندية في الدوري الإنكليزي الممتاز بينها ليفربول ترغب في الاستفادة من خدماته، إلا أن النجم المغربي وفقا لمقربين منه يفضل اللعب في الدوري الإسباني على الدوري الإنجليزي.

التعليقات مغلقة.