البقالي يتألق للمرة الثالثة في الدوري الماسي ويفوز بملتقى بولندا

أصوات: أخبار ألعاب القوى المغربية

حقق البطل العالمي سفيان البقالي إنجازا كبيرا بعد أن فاز بسباق 3000 متر موانع في محطة سيليزيا ببولندا، والذي يدخل ضمن سلسلة العصبة الماسية لألعاب القوى.

 

وهكذا يواصل البطل العالمي المغربي تألقه خلال هذا العام، فبعد فوزه بالجولتين الماضية من الدوري الماسي المقامتان بكل من العاصمة المغربية الرباط والعاصمة السويدية ستوكهولم، يتألق مرة أخرى ضمن نفس الدوري وهاته المرة على مضمار بولندا.

وقد حقق البطل المغربي، سفيان البقالي، خلال هذا الملتقى توقيت 8 دقائق و3 ثوان و16 جزءا من المائة، متبوعا بالكينيين كيبيوت أبراهام وليونارد كيبكيموا.

 

بعد ملتقى الرباط وستوكهولم البقالي يفوز بملتقى سيليزيا ببولندا
سفيان البقالي (1)

 

تجدر الإشارة إلى أن البطل المغربي سفيان البقالي، كان قد حقق المركز الأول في سباق 3000 متر موانع، خلال ملتقى الدوري الماسي في استوكهولم بالسويد، سابع محطات الدوري الماسي، حيث قطع المسافة في توقيت قدره 8 دقائق و9 ثوان و84 جزءا من المائة، ليواصل سيطرته المطلقة على هذا التخصص.

 

كما تجدر الإشارة إلى تألق البقالي في نفس المسافة خلال ملتقى الدوري الماسي في محطة محمد السادس بالرباط، ثاني محطات الدوري، بعدما احتل المرتبة الأولى قاطعا مسافة السباق في توقيت 7 دقائق و56 ثانية و68 جزءًا من المئة.

يشار إلى أن البقالي يأمل في مواصلة تألقه ونجاحاته التي حققها عام 2022، بعد أن أحرز ذهبية سباق 3000 متر موانع في بطولة العالم لألعاب القوى لعام 2022، التي أقيمت في يوجين الأميركية.

التعليقات مغلقة.