سطات: تفاصيل وفاة قاصر وإصابة آخر بجروح خطيرة بعد انفجار قنينة غاز خلال الاحتفال بعاشوراء ‎

محمد ٱمار 

علمت جريدة أصوات أن احتفال شباب طائشين بعاشوراء بمدينة سطات قد تسبب في وفاة شاب قاصر عمره 17 سنة، والذي لقي مصرعه بعين المكان، فيما أصيب زميل له بجروح وصفت بالخطيرة، وذلك مساء يوم الخميس، إثر انفجار قنينة غاز من الحجم الصغير تم استعمالها من بين المفرقعات.

 

وأوضحت السلطات المحلية أن الحادث وقع، حوالي الساعة الحادية عشر من مساء الخميس، بأحد شوارع مدينة سطات على مستوى طريق ابن أحمد.

تسجيل حادثة خطيرة أثناء الاحتفال بعاشوراء بسطات
تسجيل حادثة خطيرة أثناء الاحتفال بعاشوراء بسطات

واثناء اشتعال النيران في العجلات المطاطية في الشارع العام قام أحد الشبان الطائشين برمي قنينة غاز من الحجم الصغير وسط العجلات المشتعلة الأمر الذي تسبب في حدوث انفجار قوي راح ضحيته شاب قاصر، كما أصيب خلال الحادث زميله بجروح وصفت بالخطيرة نقل على اثرها إلى أحد مستشفيات الدار البيضاء لتلقي العلاجات الضرورية.

وارتباطا بالحادث، ووفق ما أكدته نفس المصادر، فإن الضحية فقد يده بسبب قوة الانفجار، وهو ما جعل رجال الوقاية المدنية تعمل جاهدة على جمع أشلاء اليد وتنظيف مكان الحادث.

وقد حضرت إلى عين المكان، وبشكل فوري، العناصر الأمنية لمعاينة الواقعة وفتح تحقيق مباشر في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد ملابسات وظروف الواقعة الأليمة التي هزت ساكنة سطات.

التعليقات مغلقة.