رسميا محرز يغادر مان سيتي والوجهة الأهلي السعودي

أصوات: أخبار الرياضة

أعلن نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز؛ ونادي الأهلي السعودي، يوم الجمعة، انتقال الجناح الجزائري، رياض محرز، رسميا إلى أهلي جدة السعودي.

وقد أكد نادي الأهلي السعودي، رسمياً الخبر عبر حسابه الرسمي في “تويتر”، مضيفا أن عقد محرز سيمتد إلى غاية عام 2027.

 

 

رسميا محرز يغادر مان سيتي والوجهة الأهلي السعودي
رياض محرز

 

النادي الإنجليزي نقل الخبر عبر حسابه على منصة إكس للتواصل الاجتماعي، المعروفة سابقا باسم تويتر، حيث قال إن “ساحر العرب رياض محرز ينضم للنادي الأهلي السعودي بعد خمس سنوات مذهلة مع مانشستر سيتي”.

ونشر نادي جدة السعودي العائد مؤخرا إلى قسم الصفوة عبر حسابه على تويتر فيديو يظهر فيه الجزائري يرتدي قميص الفريق مرفقًا بعبارة “انتهى الانتظار، رياض حقيقة”، بعد خمسة مواسم في سيتي.

وعلى الرغم من أنّ النادي السعودي لم يعلن أي تفاصيل مالية بشأن الصفقة، إلا أن موقع “ذي أثلتيك” البريطاني، كشف، مؤخرا، أن المبلغ هو 35 مليون يورو، أي 30.4 مليون جنيه إسترليني.

 

تجدر الإشارة غلى أن محرز (32 عاما) كان قد قضى 5 مواسم مع مانشستر سيتي منذ انضمامه للفريق عام 2018 قادما من ليستر سيتي.

 

وقد شارك النجم الجزائري في 47 مباراة مع المان سيتي في مختلف المسابقات الموسم الماضي، سجل خلالها 15 هدفا وصنع 13.

ووجه رياض محرز رسالة إلى مشجعي نادي مانشستر سيتي ولزملائه في النادي عبر منصة “إكس”، تويتر سابقا، قال فيها إنه “يصادف اليوم نهاية فصل لا يُنسى في حياتي، رحلة مدتها 5 سنوات مليئة بذكريات لا حصر لها.. قبل مغادرتي، أردت أن أشكر مجلس الإدارة والمدير والموظفين لإعطائي الفرصة لإثبات نفسي على أعلى مستوى”، مضيفا “لزملائي في الفريق، في الماضي والحاضر. لقد كان من دواعي سروري مشاركتكم الملعب وغرفة الملابس”.

 

وأوضح محرز قائلا “معا، حطمنا عددا لا يحصى من الأرقام القياسية، وحققنا ما بدا مستحيلا ولم نتوقف أبدا عن الإيمان بأنفسنا خلال الأوقات الصعبة التي واجهناها. سيبقى موسمنا الأخير في الذاكرة إلى الأبد في نادينا وخارجه، وأنا فخور بأن أكون جزءا منه”.

 

 

كما وجه الشكر لمشجعي النادي وعبر عن امتنانه لدعمهم له وقال “اليوم سأرحل ولكني لن أنساكم أبدًا”.

يشار إلى أن صفقة محرز تمثل ثالث صفقة للأهلي السعودي خلال الميركاتو الصيفي، القادمة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بعد الحارس السنغالي إدوارد ميندي، القادم من نادي تشلسي، والمهاجم البرازيلي، روبرتو فيرمينو، القادم من ليفربول.

 

وكان النجم  الجزائري قد انضم إلى تشكيلة المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، عام 2018، قادماً من نادي ليستر سيتي الإنكليزي، حيث توج معه بلقب “البريميرليغ” عام 2016، إضافة إلى 3 ألقاب تاريخية رفقة غوارديولا، على الرغم من خروجه من حسابات غوارديولا خلال المباراة النهائية لمنافسات دوري أبطال أوروبا ونهائي كأس إنكلترا.

التعليقات مغلقة.