إقليم الحوز: توزيع سيارات إسعاف بمناسبة عيد العرش لدعم الخدمات الصحية بالاقليم

إقليم الحوز: السعيد الزوزي

بمناسبة الذكرى الرابعة والعشرين لتربع الملك محمد السادس على العرش، ترأس عامل عمالة إقليم الحوز، السيد رشيد بنشيخي،  صبيحة يومه الأحد 30 يوليوز الجاري، مراسيم تحية العلم الوطني بساحة مقر العمالة وأشرف على توزيع سيارات إسعاف لجماعات وجمعيات تابعة للإقليم.

وحضر مراسيم حفل تحية العلم، رئيس المجلس الإقليمي، برلمانيو الاقليم، عدد من المنتخبين، رجال السلطة ورؤساء المصالح الأمنية والخارجية، إلى جانب بعض رؤساء جمعيات دور الأمومة.

 

إقليم الحوز: توزيع سيارات إسعاف بمناسبة عيد العرش لدعم الخدمات الصحية بالاقليم
احتفال عيد العرش بإقليم الحوز (1)

 

وبعد أن أدت فرقة خاصة من أفراد القوات المساعدة استعراضا فنيا قبيل مراسيم تحية العلم، وفي إطار دعم الخدمات الصحية وتسهيل نقل المرضى والمصابين إلى المستشفيات والمراكز الصحية، أشرف عامل الاقليم على توزيع 8 سيارات إسعاف، بمبلغ إجمالي قدره 3.67 مليون درهم، أربعة من هاته السارات لكل من الجماعات الترابية “اوزكيطة”، “ازكور”، “ايت سيدي داود” و”امكدال”.

 

يشار إلى أن هاته العملية تدخل في إطار برنامج التقليص من الفوارق المجالية والاجتماعية، كما تم توزيع أربع سيارات إسعاف لفائدة جمعيات دور الامومة “أسني”، “الُثوامة”، “ثلاث نيعقوب” و”امزميز”، والتي تندرج في إطار البرنامج الرابع للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

جدير بالذكر أن عامل الإقليم كان قد أشرف، بحر هذا الأسبوع، على انطلاقة عدة مشاريع تنموية بمختلف الجماعات الترابية التابعة لاقليم الحوز.

التعليقات مغلقة.