طموح الرجاء البيضاوي يتوقف أمام قوة نجوم النصر السعودي ويغادر كأس الملك سلمان للأندية البطلة

محمد حميمداني

غادر نادي الرجاء البيضاوي المغربي كأس الملك سلمان للأندية البطلة من بوابة ربع النهائي، بعد أن انهزم بحصة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، “1-3″، خلال اللقاء الذي جمعه، اليوم الأحد، أمام نادي النصر السعودي، وهو اللقاء الذي دار على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في مدينة أبها السعودية.

 

وقد كان الشوط الأول كافيا ليحسم النصر السعودي الفوز باللقاء وبالتالي التأهل بعدما سجل ثلاثة أهداف كاملة في مرمى الرجاء البيضاوي، الهدف الأول حمل توقيع النجم البرتغالي كريستيان رونالدو، في الدقيقة 19، من تسديدة قوية أسكنها المرمى الرجاوي، وأضاف زميله في النادي سلطان الغنام الهدف الثاني، في الدقيقة 29، من تسديدة أخرى أسكنها شباك الحارس أنس الزنيتي.

 

وفي الدقيقة 38 من الشوط الأول ضاعف النصر غلة الأهداف بتسجيله الهدف الثالث عبر ضربة رأسية اودعها اللاعب الإيفواري، سيكو فوفانا شباك الخضر.

 

وتمكن فريق الرجاء البيضاوي من إحراز هدفه الأول في مرمى النصر السعودي في الدقيقة 41 من خلال تمريرة للاعب محمد زريدة، وضعها المدافع السعودي، عبد الله موسى، بالخطأ في مرمى الحارس نواف العقيدي.

 

وعلى عكس الشوط الأول الذي عرف سيطرة نصراوية، سيطر فريق الرجاء البيضاوي على مجريات الشوط الثاني مع انكماش دفاعي لنادي النصر والاعتماد على الهجمات المرتدة، وقد أضاع الطوغولي روجي أهولو فرصة سانحة لتقليص الفارص في حدود الدقيقة 74، من تسديدتين متتاليتين من داخل منطقة الجزاء، مع تسجيل تألق حارس مرمى النصر الذي أبعد الكرة عن مرماه في محاولتين، لينتهي اللقاء بفوز النصر السعودي على الرجاء البيضاوي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، “3-1” والتأهل بالتالي للدور المقبل.

التعليقات مغلقة.