الدار البيضاء: ولاية الأمن تفتح بحثا قضائيا في موضوع عرقلة سائقين حركة سكة الترامواي بشكل استعراضي‎

الدار البيضاء - أحمد أموزك

أعلنت ولاية أمن الدارالبيضاء، في بلاغ جديد لها، انها فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، صباح يوم أمس الثلاثاء 15 غشت الجاري، بشأن توقيف سائقي السيارات الذين كانوا ضمن موكب احتفال، واستعملوا السكة الخاصة بالترامواي بشكل استعراضي مما ادى إلى عرقلة حركة النقل العمومي وتهديد سلامة مستعملي الطريق.

 

وكشفت مصادر عليمة لجريدة أصوات أن المديرية العامة للأمن الوطني ووفق ما توفر لها من أبحاث أولية و مراجعة لتسجيلات كاميرات المراقبة الحضرية، والتي بينت أن الواقعة المشار إليها تعود لوقت مبكر من صبيحة الاحد 13 غشت الجاري، عندما أقدم سائقوا مجموعة من السيارات، التي كانت ضمن موكب زفاف، باستعمال ممرات سكة الترامواي على مستوى منطقة عين السبع بمدينة الدار البيضاء.

وقد مكنت التحريات المنجزة من تحديد هويات سائقي عدد من السيارات تظهر هذا الفعل المقترف، قبل أن يتم ضبط أحدهم وإيذاع مركبته بالمحجز البلدي.

وقد تم إخضاع السائق المخالف للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هاته القضية.

فيما لا زالت الأبحاث والتحريات الميدانية متواصلة بشكل مكثف من أجل توقيف جميع المتورطين وتشخيص هوياتهم الكاملة لاتخاذ المتعين في حقهم.

وتعمل ولاية أمن الدارالبيضاء على ضبط أي مستعمل لسكة الترامواي والباصواي بواسطة السيارات أو الدراجات النارية.

التعليقات مغلقة.