نجم الهلال السعودي ميروفيتش يقود صربيا للإطاحة بليتوانيا وألبانيا تصفع بولندا وتبعثر أوراق المجموعة الخامسة

أصوات: أخبار الكرة الأوروبية

ضمن المجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2024) بألمانيا، تألق نجم الهلال السعودي ميروفيتش وأهدى انتصارا لمنتخب بلاده صربيا وبثلاثية خلال مواجهته لمنتخب ليتوانيا، التي ضربها بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، “3-1″، فيما بعثر انتصار ألبانيا المفاجئ على منتخب بولندا عن المجموعة الخامسة بحصة هدفين دون رد، “2-0″، أوراق المجموعة التي اشتد فيها الصراع من أجل ضمان بطاقتي التأهل.

 

نجم الهلال السعودي ميروفيتش يقود صربيا للإطاحة بليتوانيا
نجم الهلال السعودي ميروفيتش يقود صربيا للإطاحة بليتوانيا

تألق نجم الهلال السعودي بتوقيعه “هاتريك” في لقاء منتخب صربيا وليتوانيا

 

ضمن المجموعة السابعة، قاد نجم الهلال السعودي، أليكساندر ميتروفيتش، منتخب صربيا للفوز على مضيفه ليتوانيا بثلاثية مقابل هدف واحد، “3-1”.

وبهاته النتيجة رفع المنتخب الصربي رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني من 5 مباريات، مبتعدًا بفارق الأهداف فقط خلف المتصدر منتخب المجر، من 4 مباريات، فيما تجمد رصيد منتخب ليتوانيا عند نقطتين والمركز الأخير في المجموعة.

وعرف اللقاء تألقا كبيرا لنجم الهلال ميتروفيتش الذي وقع “هاتريك” لمنتخب بلاده في الدقائق 21، 32 و43، فيما أحرز الهدف الوحيد لمنتخب ليتوانيا، جيتيس باولاسكاس، في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

 

ألبانيا تصفع بولندا وتبعثر أوراق المجموعة الخامسة
ألبانيا تصفع بولندا وتبعثر أوراق المجموعة الخامسة

 

انتصار ألبانيا المفاجئ على بولندا يبعثر أوراق التأهل

 

بعثر منتخب ألبانيا أوراق التأهل ضمن المجموعة الخامسة من التصفيات، وذلك بفوزه “المفاجئ” على ضيفه بولندا بهدفين دون رد، “2-0″، خلال اللقاء الذي احتضنه ملعب “إير ألبانيا Air Albania”، ليقفز لصدارة المجموعة.

وسجل أصحاب الأرض هدفًا في كل شوط من اللقاء، الأول حمل توقيع جاسر فاضل أساني في الدقيقة 37 من الشوط الأول، والثاني بواسطة ميرليند داكو في الدقيقة 62 من عمر اللقاء.

وبهاته النتيجة قفزت ألبانيا لصدارة المجموعة برصيد 10 نقاط من 5 مباريات، وبفارق نقطتين أمام التشيك التي خاضت 4 مباريات، في المقابل تعقدت مهمة رفاق النجم روبرت ليفاندوفسكي، وباتوا مهددين بالغياب عن النهائيات للمرة الأولى منذ نسخة 2004 بالبرتغال، فيما تجمد رصيد بولندا عند 6 نقاط والمركز الرابع من 5 مباريات، بعدما تكبدت خسارتها الثالثة في المجموعة.

التعليقات مغلقة.