حول مغادرة ليفربول لتذريب المنتخب الألماني يورغن كلوب يقول

أصوات: أخبار الكرة الأوروبية

تعليقا على الأخبار المتداولة والتي نشرت بأن المدير الفني لنادي ليفربول، الألماني يورجن كلوب، سيقود المنتخب الألماني، نقل كلوب رفضه تدريب منتخب بلاده خلفا لمواطنه هانز فليك الذي أقيل مؤخرا من منصبه.

وكان فليك قد أقيل من تدريب منتخب ألمانيا، في 10 سبتمبر الماضي بعد الهزيمة الثقيلة أمام اليابان بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، “1-4”.

 

إقالة تأتي أيضا عقب سلسلة من النتائج الكارثيةـ أربع خسارات من أصل خمس مباريات،  لتسند مهمة إدارة المنتخب للمهاجم الدولي السابق والمدير الرياضي الحالي للاتحاد الالماني لكرة القدم، رودي فولر، مؤقتا، والذي قاد ألمانيا للفوز على فرنسا يهدفين مقابل هدف واحد، “2-1″، وديا.

 

وكان كلوب قد تصدر قائمة أبرز المرشحين لخلافة فليك في قيادة المنتخب الألماني، إلا انه كذب هاته الشائعات مؤكدا بقاءه في ليفربول.

 

وفي هذا السياق قال كلوب في مقابلة مع شبكة “RTL” الألمانية: “نحن نجهز فريقا قويا مرة ثانية في النادي، ونريد المنافسة مرة أخرى على البطولات”.

 

وأضاف: “لدي ولاء لليفربول.. قلبي هنا في آنفيلد.. لا يمكنك الرحيل والانفصال عن الفريق بعد الأعوام الثمانية التي قضيتها هنا”.

 

وأوضح قائلا: “لقد وقعت عقدا هنا (في ليفربول) منذ فترة قصيرة، ولم يتم تخديري أو تقييدي للتوقيع عليه، لقد اتخذت قراري بكامل حريتي، وانتقالي إلى تدريب ألمانيا غير مناسب”.

 

يشار إلى أن المنتخب الألماني بستعد للمشاركة في نهائيات كأس أوروبا المنتظر إقامتها الصيف المقبل في ألمانيا.

التعليقات مغلقة.