إقليم شيشاوة: كمين أمني محكم يطيح بمغتصب تلميذ قاصر

اقليم شيشاوة: السعيد الزوزي

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي ب”مجاط” إقليم شيشاوة، من اعتقال شخص متزوج، للاشتباه بتورطه في قضية تتعلق باغتصاب طفل قاصر يقل عمره عن 18 سنة.

وبحسب مصادر محلية، فقد جاء إيقاف المشتبه فيه، على إثر شكاية تقدمت بها أم الضحية الذي يتابع دراسته بإحدى المؤسسات التعليمية بجماعة “ادويران” التابعة لنفس الإقليم، إلى مصالح الدرك الملكي “بمجاط”، بشأن تعرض ابنها للاغتصاب من طرف شخص يقطن بجماعة “للاعزيزة”، بعد التغرير به، وهي الرواية الذي أدلى بها فلذة كبدها للدركيين.

وأضافت ذات المصادر، أن عناصر الدرك الملكي بمجاط تفاعلت بسرعة كبيرة مع مضمون الشكاية، حيث قامت بعرض الطفل الضحية على طبيب مختص قصد إجراء معاينة طبية دقيقة، وبناء على خلاصات الأبحاث التي أجريت بشأنها ونتيجة التقرير الطبي، وبتعليمات من النيابة العامة المختصة، تم التعرف على هوية الفاعل وتحديد مكان تواجده، حيث انتقلت عناصر الدرك الملكي على الفور، إلى جماعة “للاعزيزة “وقامت بنصب كمين محكم له، انتهى بإيقافه بعد تطويق المكان بالقرب من قنطرة سكساوة.

وقد تم وضع الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل استكمال الإجراءات المسطرية قبيل عرضه على القضاء المختص.

التعليقات مغلقة.