وليد الركراكي يكشف عن خططه ومستقبل المنتخب المغربي في الكان الإفريقي بالكوت ديفوار

الدار البيضاء: رشيد شجاع

أكد الناخب الوطني، وليد الركراكي، اليوم، أن مجموعة “أسود الأطلس” في كأس أمم أفريقيا، كوت ديفوار 2023، تبقى متوازنة، مشيرا لرغبة العناصر الوطنية في “التتويج” باللقب القاري المنتظر، حسب البلاغ الذي أدلى به من خلال الصفحة الرسمية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم. 

 

 

يشار إلى قرعة مجموعات نهائيات كأس أمم إفريقيا، التي جرت بأبيدجان الإيفوارية، قد أسفرت عن وقوع المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، ضمن المجموعة السادسة، التي تضم أيضا منتخبات الكونغو الديمقراطية، زامبيا وتنزانيا.

 

 

 

وعبر نفس المنصة قال مدرب المنتخب المغربي: “كنا نعلم أن النسخة المقبلة لكأس أمم أفريقيا هي الأقوى، فليست هناك فرق أو مجموعة سهلة”.

 

 

وأضاف: “تواجدنا مع منتخبين تضمهما مجموعتنا في تصفيات المونديال، نحن نستعد وسندخل المسابقة منذ الآن لأننا أضحينا نعلم هوية خصومنا”.

 

 

وتابع: “حين تشارك في هذه المسابقات يجب أن تكون مستعدا؛ نحترم كل الخصوم، وأراها مجموعة متوازنة وليست سهلة، وسنقدم ما علينا للذهاب بعيدا”.

 

 

واستطرد قائلا: “الكل يحلم بالتتويج ونحن من ضمنهم؛ نعرف الكرة الأفريقية، ونتوفر على مجموعة رائعة، ولاعبين يحلمون بالتتويج مع المغرب”.

 

 

وأوضح: “نملك الخبرة رفقة طاقمي وسبق أن كنت مساعدا لرشيد الطاوسي في نسخة جنوب أفريقيا، ونعرف أن “الكان” يلعب على التفاصيل وعلى روح الفريق”.

التعليقات مغلقة.