حضور مميز لعبد اللطيف حموشي ضمن فعاليات الأنشطة السنوية لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية

عبد الله بلعجل

تعرف أشغال الاجتماع السنوي للمجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية المنعقد في دورته التاسعة والأربعين، والذي تحتضنه العاصمة السعودية الرياض مشاركة المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني عبد اللطيف حموشي.

حضور ضمن فعاليات هذا الاجتماع يأتي من موقع صفته كعضو في التشكيل الجديد للمجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، التي تعد الصرح العلمي والذراع الأكاديمي لمجلس وزراء الداخلية العرب، الموكول له الإشراف على تكوين الإطارات والكوادر العلمية المتخصصة في المجال الشرطي والأمني.

وقد عرف هذا الحضور مشاركة عبد اللطيف الحموشي في الحفل الذي نظمته جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية بالمملكة العربية السعودية، اليوم الاثنين 6 نوفمبر الجاري، تزامنا مع تخرج دفعة جديدة من الأطر الأمنية العربية والدولية، التني أنهت دراساتها الأكاديمية العليا وحصلت على شواهد الماجيستير والدكتوراه في مختلف التخصصات الأمنية والتقنية.

تجدر الإشارة إلى أن المجلس الأعلى لجامعة نايف هو أعلى هيئة تقريرية في هذه المؤسسة الأكاديمية، وهو من يتولى رسم السياسة العامة للجامعة والإشراف على شؤونها العلمية والإدارية والمالية، واتخاذ القرارات التي تكفل التحقيق الأمثل لأهدافها في مجال التدريب والتكوين الشرطي وفي العلوم الأمنية والتقنية.

كما تجدر الإشارة إلى أن فعاليات هذه الأنشطة قد ترأسها الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز، وزير الداخلية في المملكة العربية السعودية ورئيس المجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية.

التعليقات مغلقة.