اليمن: جامعة إب تدين اختراق موقعها الإلكتروني من قبل هاكر صهيوني وتعبر داعمها لفلسطين الأرض والقضية

اليمن / خاص

أدانت جامعة “إب” باليمن ما تعرض له موقعها الرسمي من غزو سيبراني من طرف خلية صهيونية، مؤكدة استمرارها في دورها التنويري الرائد، مبرزة في الوقت ذاته جهودها لاستعادة بيانات الموقع المخترقة مجددة إدانتها للجرائم الوحشية المرتكبة من طرف العدو الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني ومباركة دور القيادة اليمنية الداعم لصمود فلسطين وأبنائها. 

 

جاء ذلك عبر بيان أصدرته الجامعة والذي أبرزت من خلاله تعرض موقعها الرسمي، منتصف ليلة يوم الإثنين 6 نوفمبر 2023، لهجمة سبرانية على الواجهة الرئيسية وعدد من صفحات الموقع الرسمي من قبل هاكر إسرائيلي.

وأضافت الجامعة أن هذه الخلية الصهيونية قامت بشطب إسم وشعار الجامعة ووضعت علم الكيان الإسرائيلي المحتل في واجهة الموقع، كما تم حذف عدد من الأخبار المنددة بالمجازر الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني الصامد.

 

 

واعتبرت الجامعة أن هاته القرصنة السبرانية تعكس حماقة وضعف العدو، مدينة بأشد العبارات هذا العدوان السبراني الإسرائيلي على موقعها الرسمي، مؤكدة مضيها قدما في دورها التنويري الرائد الذي يهدف إلى بناء جيل الحاضر والمستقبل. 

وأضاف البيان أن جامعة إب تعمل على استعادة بيانات الموقع المخترقة منذ اللحظة الأولى و تحصينه من أي هجمات محتملة.

وجددت الجامعة إدانتها بشدة لكافة الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني في حق الشعب االفلسطيني مباركة موقف القيادة العليا المجاهدة التي حرصت منذ وقت مبكر على رفض وصاية ومؤامرات أمريكا وإسرائيل، وفق الوارد في البيان.

 

وفيما يلي نص البيان الصادر كما ورد من المصدر:

 

الحمد لله القائل 

 “يُرِيدُونَ أَن يُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّهُ إِلَّا أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ” 

           صدق الله العظيم

في ظل ما تقوم به جامعة إب من دور تنويري رائد في بناء الإنسان ونشر الفضيلة وترسيخ القيم والأخلاق والمثل التي تصلح علاقة الإنسان بالله وعلاقة الإنسان بالإنسان وحرصها على مساندة قضايا الأمة من خلال وسائلها الإعلامية الرسمية التي تعد نافذة للحقيقة وحلقة وصل بين الجامعة والمجتمع تعنى بالجوانب العلمية والبحثبة والثقافية والتوعوية.

 

 

ولكن هذا الدور الخلاق لم يرق لقوى الإستكبار العالمي اليهوشيطانية التي تعمل ليلا ونهارا على إشاعة الذم وإساحة الدم و إطفاء مشاعل الخير ومنابر العلم ومصانع الأجيال خاصة الجامعات التي تمثل عقل المجتمع. 

 

 

و كان لزاما علينا أن نطلعكم بما تعرض له الموقع الرسمي لجامعة إب منتصف ليلة يوم الإثنين 6 نوفمبر 2023  من هجمة سبرانية على الواجهة الرئيسية وعدد من صفحات الموقع الرسمي من قبل هكر إسرائيلي، حيث قامت هذه الخلية الصهيونية بشطب إسم وشعار الجامعة ووضع علم الكيان الإسرائيلي المحتل في واجهة الموقع كما تم حذف عدد من الأخبار المنددة بالمجازر الوحشية التي يرتكبها االصلف االصهيوني بحق الشعب االفلسطيني الصامد  علما بأن الموقع الرسمي لجامعة إب من أبرز المواقع التابعة لمؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي وأكثرها حضورا وتحديثا بصورة يومية حيث بلغ عدد زواره قرابة مليون وست مائة الف زائر. 

 

 

وبالرغم من هذه القرصنة السبرانية الهمجية التي تعكس حماقة وضعف العدو فإن جامعة إب تجدد تأكيدها على الآتي:

1_تدين جامعة إب بأشد العبارات هذا العدوان السبراني الإسرائيلي على موقعها الرسمي.

2_تؤكد جامعة إب المضي قدما في دورها التنويري الرائد الذي يهدف إلى بناء جيل الحاضر والمستقبل. 

3_تعمل جامعة إب على إستعادة بيانات الموقع المخترقة منذ اللحظة الأولى و تحصينه من أي هجمات محتملة.

4_تجدد جامعة إب إدانتها بشدة لكافة الجرائم الوحشية التي يرتكبها الصلف الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني وتبارك موقف القيادة العليا المجاهدة التي حرصت منذ وقت مبكر على رفض وصاية ومؤامرات قوى الإستكبار العالمي أمريكا وإسرائيل.

والله الموفق والهادي إلى سواء السبيل 

ولا نامت أعين الجبناء.

صادر عن جامعة إب اليمنيه 

يوم الثلاثاء 

23 ربيع الآخر ١٤٤٥هجري 

7 نوفمبر  2023.

التعليقات مغلقة.