تنظيم فعاليات ووقفات في مديريات محافظة إب اليمنية دعما للحملة الوطنية لنصرة الأقصى الشريف

اليمن: حميد الطاهري 

دُشنت، اليوم، في مديرية حبيش، بمحافظة إب، وسط اليمن، الحملة الوطنية لنصرة الأقصى الشريف والمنظمة تحت شعار “لستم وحدكم”.

 

وخلال الفعالية التدشينية أوضح مدير المديرية، محمد الفرح، أن أبطال الشعب الفلسطيني في غزة يسطرون أروع ملاحم التضحية والبطولة دفاعا عن كرامة وعزة هذه الأمة ومقدساتها التي يدنسها اليهود منذ عقود طويلة من الزمن، مشيرا إلى أن نصرة هذا الشعب بالمال والسلاح هي أقل ما يمكن تقديمه لمن يقاتلون باسم الدين والأمة في أرض الرباط فلسطين المحتلة .

 

عقب التدشين نُظمت وقفة شعبية تأييدا للمقاومة والشعب الفلسطيني وتنديدا بجرائم الصهاينة البشعة في قطاع غزة.

 

وحيا المشاركون في بيان الوقفة موقف القيادة الثورية ممثلة بالسيد العلم عبد الملك بدر الدين الحوثي والدخول في حرب الصهاينة إلى جانب الشعب الفلسطيني، مجددين تفويضهم المطلق لقائد الثورة باتخاذ ما يلزم نصرةً لشعب ومقاومة فلسطين.

 

واعتبر المشاركون أن أمريكا والأنظمة الغربية شريكة في قتل الشعب الفلسطيني بغزة.

 

 كما نُظمت في عزلة حيسان، بمديرية بعدان، بمحافظة إب، وسط اليمن، وقفة شعبية دعما لصمود الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

 

وحيا المشاركون في الوقفة التي تمت بحضور مدير المديرية، مفضل الجلال، عظمة موقف القيادة والشعب اليمني وقواته المسلحة التي أمطرت الصهاينة بالصواريخ والمسيرات اليمنية دعما لإخوانهم في غزة، مؤكدين أن صمود الشعب الفلسطيني بغزة كان له بالغ الأثر في تغيير المعادلة وإفشال مخططات العدو الصهيوني ومن ورائه أمريكا والغرب.

 

واعتبر البيان أن جرائم الصهاينة التي تحصد كل يوم عشرات الضحايا من أبناء غزة، جلهم من النساء والأطفال يعبر عن مدى إجرام ووحشية الصهاينة والأمريكان ومدى العجز الذي وصلوا إليه، لافتا إلى أنهم لجأوا وبشكل جبان لقصف المدنيين العزل لتغطية فشلهم وعجزهم خاصة بعد عملية طوفان الأقصى العظيمة.

التعليقات مغلقة.