الدار البيضاء: هل الوالي “امهيدية” يعلم بسياسة الكيل بمكيالين المنتهجة في تحرير الملك العمومي بعمالة مقاطعات مولاي رشيد‎

أحمد اموزك

أضحى القرار الذي نقلته قائدة الملحقة الإدارية “بورنازيل” محط علامة استفهام، وهو ما يتطلب من مسؤولي عمالة مقاطعات “مولاي رشيد” الخروج من مكاتبهم الوثيرة والعمل على التجول بكل أحياء مناطق: «بورنازيل، السلامة، احمالة…..إلخ»، ليقفوا على واقع احتلال الملك العمومي في زمن متسم ب”السيبة” من طرف أغلب المقاهي والمحلات التجارية.

 

 

وتتساءل ساكنة هاته المناطق حسب ما نقلته مصادر محلية لجريدة أصوات “هل تدري قائدة ملحقة بورنازيل جيدا الاحتلال الواضح للملك العمومي من طرف مقاهي شيدت فوق الرصيف بدون أية ضوابط قانونية؟”.

ووفق مصادرنا فإن أعوان السلطة التابعين لذات الملحقة الإدارية “بورنازيل” قد أشعروا ساكنة عمارات “بورنازيل” أنه من المتوجب عليهم هدم الحدائق التي أقاموها منذ أكثر من 40 سنة، في حين نجد أن مقاه تستحوذ على الملك العمومي بشكل جائر ذون ان يعمد مسؤول عمالة مقاطعات “مولاي رشيد” على اتخاذ المتعين في حقها.

وحسب تصريح قاطني المنطقة (بورنازيل – السلامة)، فإن عمالة مولاي رشيد تنهج سياسة «الكيل بمكيالين» اتجاه ظاهرة احتلال الملك العمومي، فهل هاته المعطيات تصل مكتب والي الدار البيضاء سطات “محمد امهيدية”؟.

التعليقات مغلقة.