كاظم الساهر يطلق أغنية باللغة الانجليزية لإيصال صوت غزة + فيدو الأغنية

أصوات، طوفان الأقصى

أنزل الفنان العراقي كاظم الساهر، مساء الخميس 23 نوفمبر، أغنية باللغة الإنجليزية تحمل عنوان “Hold Your Fire” والتي ستخصص مداخيلها لدعم الشعب الفلسطيني.

 

عن هذا العمل الفني قال قيصر الأغنية العربية، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، إنه يهدف إلى “منح الموسيقى بعدا إنسانيا عمليا يتخطى الترفيه لتصبح وسيلة فاعلة لدعم السلام والجهود الإنسانية في غزة خصوصا”.

 

يشار إلى أن هذا العمل الفني هو من تلحين كاظم الساهر، كلمات توم لو، فيما قام بالتوزيع الموسيقي ميشال فاضل، وقد تم إنتاج هذا العمل بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بقيادة “بريندا فونجوفا”.

وكان الفنان العراقي، قد قال، في وقت سابق، إن هذه المبادرة “تهدف إلى استخدام الموسيقى كوسيلة لدعم السلام والجهود الإنسانية”، مضيفا أن استخدام اللغة الإنجليزية كان بهدف الوصول إلى جمهور عالمي وتسليط الضوء على العمل الإنساني”.

تجدر الإشارة إلى أن عائدات هاته الأغنية ستخصص لدعم أنشطة الأمم المتحدة الإنسانية في فلسطين، من خلال وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى، الأنروا، ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة، اليونيسيف، وبرنامج الأغذية العالمي.

 

 

وقد حققت الأغنية على القناة الرسمية لكاظم الساهر على “يوتيوب” 95 ألف مشاهدة حتى الآن، ولاقت إشادة كبيرة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الفنان العراقي كاظم الساهر قد نشر، عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، مقطع فيديو أعرب من خلاله عن حزنه بشأن الأحداث الدامية في غزة، قائلا: “القلب حزين ومحبط لما نشاهده من هذه الأحداث الدامية وللأسف يدفع ثمنها فقط الأبرياء”.

 

وكان الساهر قد أعلن، في وقت سابق، إلغاء حفلاته الفنية ارتباطا بهاته الأحداث المأساوية التي تعيشها غزة، حيث نشر عبر حسابه على “إنستغرام”: لا احتفال تحت القصف؛ نعتذر عن عدم إقامة الحفلات في موعدها تضامنا مع أبناء فلسطين”، مضيفا: “بسبب الظروف المأساوية في غزة، نضطر آسفين لتأجيل حفلي قطر وعمان إلى أجل غير مسمى؛ وسيتم إعادة ثمن البطاقات المباعة في أقرب وقت ممكن؛ ولا يسعنا في هذه الظروف إلا التضرع لله تعالى أن يخفف معاناة أحبتنا في فلسطين ويمدهم بالصبر والصمود”.

التعليقات مغلقة.