فلسطين: الإعلان عن مقتل محتجزين إسرائيليين في قصف إسرائيلي على غزة

أصوات: طوفان الأقصى

قالت “كتائب المجاهدين” الفلسطينية إن المحتجزين الإسرائيليين الثلاثة لديها قد قتلوا خلال قصف إسرائيلي مكثف على قطاع غزة متهمة حكومة الكيان الصهيوني بتعمد القصف سعيا للتخلص من الأثمان المترتبة عن صفقة التبادل.

 

جاء الإعلان عبر بيان نشرته “الكتائب”، الجناح العسكري لحركة المجاهدين الفلسطينية، اليوم الخميس، حيث كشفت الكتائب من خلاله عن أسماء المحتجزين القتلى أثناء قصف لقوات الاحتلال الصهيوتي على غزة وهم كل من شيري سلفرمان بيباس، كفير بيباس، أرئيل بيباس.

 

حيث قالت: “في ظل الهجمة الصهيونية الشرسة ضد شعبنا في قطاع غزة والاستهداف والقصف المكثف الذي طال كل ركن في القطاع منذ بداية العدوان الصهيوني واتباع سياسة الأرض المحروقة، حيث لم تأبه حكومة العدو لسلامة أسراها المحتجزين لدى مجموعات المقاومة بل تعمدت القصف للتخلص من الأثمان المترتبة على صفقة التبادل”.

 

وأوضحت الكتائب أنه قد تم “استهداف المحتجزين  بالصواريخ الصهيونية مما أدى إلى مقتل أفراد العائلة في وقت سابق بالإضافة إلى استشهاد المجموعة الآسرة”.

 

وحملت الكتائب جيش الاحتلال المسؤولية عن مقتل المحتجزبن قائلة: “نحمّل حكومة العدو الفاشية المسؤولية الكاملة عن مقتل هذه العائلة  بسبب عنجهيته وتعمده القصف الوحشي الإجرامي على شعبنا، بالإضافة إلى مماطلته في دفع الثمن المستحق لتحرير أسراه”.

 

وكانت حركة حماس هي الأخرى قد أعلنت، الأربعاء الماضي، في بيان على حسابها على “تلغرام” أن ثلاثة محتجزين لديها قتلوا خلال قصف إسرائيلي سبق الهدنة التي بدأت الجمعة الماضية، كاشفة أسماء هؤلاء القتلى.

التعليقات مغلقة.