شاحنات نقل السلع والبضائع تزرع الفوضى والإزعاج لساكنة المدرسة الصناعية بالدار البيضاء والسلطات “دايرة عين ميكة”‎

أحمد اموزك 

الدار البيضاء: لا زالت مظاهر الفوضى والعشوائية تنتشر بقوة في زنقة المدرسة الصناعية بتراب عمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان بمقاطعة مرس السلطان.

 

وفي هذا الشأن فقد توصلت جريدة أصوات بنداء استغاثة من ساكنة زنقة المدرسة الصناعية، من الأضرار النفسية التي تلحق بهم نتيجة الإزعاج والكلام النابي الذي يلحقهم من سائقي هده الشاحنات التي تعمد على نقل البضائع والسلع وإفراغ حمولاتها منذ الساعة الحادية عشر ليلا وإلى غي الخامسة صباحا.

 

وارتباطا بذات الموضوع، ومن خلال رسالة متوصل بها عبر تقنية التراسل الفوري قالت الساكنة: “احنا والله ولينا متنعسو…، وعندنا افراد عائلات يعانون من أمراض مزمنة”.

 

إذ أصبح اصحاب الشاحنات وناقلي السلع والبضائع يشكلون إزعاجا كبيرا لساكنة «المدرسة الصناعية و جل قاطني الدور بحي لاجيروند” .

 

ويتساءل المتضررون عن السر وراء تجاهل السلطات المعنية لهذه الفوضى، التي كانت موضوع العديد من الشكايات، مطالبين في الوقت بالتدخل الفوري والعاجل للمصالح المعنية، عبر إلزام هذه الشاحنات بعدم إفراغ حمولاتها ليلا، أو استعمال المرائب تحت الأرضية الخاصة بهذه المحلات التجارية ضمانا للنظام العام، وحرصا على حق الساكنة في العيش في ظروف بيئية سليمة ومنظمة.

التعليقات مغلقة.