صيد ثمين بقضبة فرقة مكافحة المخدرات بتازة

محمد حارص

أوقفت فرقة مكافحة المخدرات بتازة شخصا يبلغ من العمر 45 عاما من ذوي السوابق القضائية في ميدان ترويج المخدرات والأقراص المهلوسة فيما تمكن شخص آخر كان متحوزا لكمية من المخدرات من الإفلات من اعتقال رجال الأمن.

 

عملية التوقيف جاءت بعد عملية رصد ومراقبة سرية، حيث تم توقيفه بالقرب من منزله وهو متحوز ب 225 قرصا مهلوسا من نوع ريفوتريل 2ملغ و05 صفائح من مخدر الشيرا وهاتف نقال وسكين مخصص لتقطيع المخدرات، والتي تم حجزها لفائدة البحث والمتابعة.

 

وقد تم وضع الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث القضائي بأمر من النيابة العامة المختصة قبيل عرضه على القضاء المختص، بعد تمتيعه بكافة حقوقه القانونية المنصوص عليها في المادة 66 من من قانون المسطرة الجنائية،

 

كمت قامت نفس الفرقة وبعد عملية مراقبة بأحد الأحياء الشعبية بالمدينة من حجز 10 صفائح من مخدر الشيرا و 800 غرام من مخدر الكيف معدة للبيع وسكين من الحجم المتوسط وبعض الوثائق الإدارية الخاصة لدى أحد الأشخاص الذي كان على مثن دراجة نارية، والذي تمكن من القرار مستغلا الأزقة الضيقة للحي الشعبي رغم محاولة رجال الشرطة إيقافه.

 

وبعد إشعار النيابة العامة المختصة بالنازلة أعطت تعليماتها بتكثيف الجهود والعمل على إيقافه في أسرع وقت ممكن وإنجاز مسطرة في الموضوع بعد التمكن من تشخيص هويته حيث تبين أنه من ذوي السوابق القضائية في ميدان ترويج المخدرات.

التعليقات مغلقة.