لبنان: علاقة عاطفية تنتهي بجريمة قتل ورمي الجثة في مكب للنفايات

جريدة أصوات

مفاجأة كبرى عاشها عمال النظافة بلبنان بعدما عثروا على جثة امرأة موضوعة داخل كيس أسود ضخم.

 

وكان وجود كيس أسود ضخم داخل حاوية للنفايات قد أثار فضول عمال النظافة في لبنان، ليفاجأوا باحتوائه على جثة امرأة مقيدة من قدميها، وعليها علامات عنف على الوجه، إضافة إلى وجود “كابل” شاحن هاتف.

 

عمال النظافة المشدوهين سارعوا للاتصال برجال الأمن الذين قاموا بتحقيقات موسعة لتحديد ظروف الجريمة ومرتكبيها.

ووفق المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، شعبة العلاقات العامّة، فقد تم العثور بتاريخ 16 من الشهر الحالي، على جثّة فتاة مجهولة الهوية ذات بشرة سمراء موضوعة داخل كيس كبير في مستوعب للنفايات في محلّة سوق الأحد ببيروت.

الإجراءات الميدانية والاستعلاميّة مكنت من تحديد هوية الضحية، وتدعى “ل. ن”، وهي من مواليد عام 1989، إثيوبية الجنسية.

 

ومكنت الأبحاث من تحديد خيوط الجريمة التي يعتبر أحد السودانيين طرفا فيها، والذي كانت تربطه علاقة عاطفية بالضحية، وهو من مواليد عام 1993 ويدعى “هـ. ع”.

 

 

وقد تم توقيفه ليعترف بارتكابه جريمة قتل الضحية، مبرزا أنه كان على علاقة عاطفية بها وأن شجارا جرى بينهما ليضربها على إثره بصحن زجاجي على رأسها فسقطت أرضًا، وارتطم وجهها بطاولة زجاجية، وهو ما عرضها لخدوش،  وبعدها أقدم على خنقها بواسطة “كابل” شاحن هاتف، وكبّل قدميها بشريط.

 

 

وأضاف أنه وبعد التأكد من موتها وضعها في كيسٍ ونقلها من منزله بواسطة مستوعب للنفايات يستخدمه لجمع نفايات المبنى، إلى مكب النفايات في محلّة سوق الأحد، حيث رماها، بعدها عاد إلى منزله وعمل على تنظيفه ورمي السجادة والصحن والطّاولة، كما قام بتنظيف مستوعب النفايات من آثار الدماء ووضعه في غرفة الكهرباء.

التعليقات مغلقة.