أمن تازة: ضربة معلم خلال السنة الجديدة، إيقاف گراب وبحوزته كمية هامة من الخمور

محمد حارص

أوقفت عناصر فرقة مكافحة المخدرات بالمصلحة الجهوية للشرطة القضائية، بولاية أمن تازة شخصا ينشط في مجال ترويج المشروبات الكحولية بدون ترخيص.

 

 

وقد جاءت عملية إيقاف المعني بالأمر، في إطار الخطة الأمنية المنتهجة للتصدي للمخدرات والمؤثرات العقلية والاتجار غير المشروع في الكحول، وكذا ضمن الحملات الأمنية الاستباقية لتعزيز احتفالات رأس السنة الميلادية 2024 على مستوى ولاية الأمن الجهوي لتازة تحت إشراف والي الأمن خليل الدغري، ورئيس المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بتازة، وذلك على إثر كمين أمني محكم نصب للموقوف بأحد الأزقة بحي بين الجرادي.

العملية مكنت عناصر فرقة مكافحة المخدرات بالمصلحة الجهوية للشرطة القضائية من حجز كمية هامة من الخمور مجهولة المصدر من جعة وخمور ممتازة الجودة وبأشكال مختلفة.

وقد تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت إجراء الحراسة النظرية لضرورة البحث والتقديم أمام أنظار العدالة بأمر من النيابة العامة.

هذا وتعد هذه العملية النوعية ضربة معلم استهل بها عناصر فرقة مكافحة المخدرات بالمصلحة الجهوية بتازة سنة 2024، والتي وضعت ضمن استراتجيتها هذه السنة تجفيف منابع الاتجار بالخمور والمخدرات، والحد من مظاهر الجريمة بمدينة تازة.

التعليقات مغلقة.