استفادة أطر أمنية بارزة بسطات من الترقيات الجديدة

نور الدين هراوي

في إطار متابعتها لملف الترقيات الأمنية الجديدة التي تم الاعلان عنها من طرف المديرية العامة للأمن الوطني، علمت الجريدة من مصادرها الخاصة أن عددا من الأطر الأمنية تابعة لولاية أمن سطات قد تمت ترقيتها، شملت هاته الترقية مجموعة من الأطر الامنية من الدرجات الدنيا والمتوسطة.

 

 

 

ومن أبرز الوجوه والاطر الأمنية التي استفادت من الترقية نجد “سعد نبيل”، موظف أمني بالمصلحة الادارية بولاية أمن سطات الذي تمت ترقيته من رتبة مقدم شرطة الى رتبة ضابط شرطة بعد جهد جهيد من العمل والمثابرة في الادارة الامنية، و “حسن شهبون” الذي يشغل منصب عميد مركزي إقليمي بالولاية الأمنية والذي تمت ترقيته من عميد إقليمي الى رتبة مراقب عام.

 

 

 

كما شملت الترقية العديد من الوجوه الأمنية التي تفانت بإخلاص في مهامها الأمنية على مستوى مختلف التخصصات والاختصاصات بسطات.

تجدر الإشارة، إلى أن نسبة المستفيدين من الترقية خلال السنة التي ودعناها ناهزت 66.02 في المائة من مجموع المسجلين في قوائم الترقية، وهي نسبة غير مسبوقة مقارنة مع السنوات الثلات الماضية والتي كانت فيها هذه النسبة تتراوح بين %42 و%43، حيث أن مجموع موظفات وموظفي الشرطة الذين استفادوا من الترقية برسم السنة المالية 2023 وصل إلى 7513 مستفيدا ضمنهم 280 من العنصر النسوي، حسب بلاع المديرية.

التعليقات مغلقة.