اليمن تحاصر الكيان الصهيوني في البحر الأحمر

بقلم الكاتب اليمني حميد الطاهري 

فرضت القيادة السياسية في صنعاء حصارا بحريا على كل سفن الكيان الصهيوني، وذلك في البحر الأحمر والعربي وباب المندب، مانعة عبور أي من السفن التابعه للكيان الصهيوني الذي يرتكب ابشع جرائم الحرب والمجازر البشرية في قطاع غزة أو المرتبطة بالكيان الغاصب، منذ بداية عاصفة طوفان الاقصى في ال7من اكتوبر عام 2023م وحتى اللحظة. 

 

 

وقد خلف الإجرام الصهيوني من الأطفال والشيوخ والنساء والأبرياء في قطاع غزة التي تقطر دما كل لحظه، وفق ما تناولته وسائل الإعلام أكتر من 29 ألف شهيد بينهم عشرة آلاف طفل وطفله، إضافة الى المجازر البشرية التى أبكت قلوب أهل السماوات والارض. 

حيث أن قوات الاحتلال الصهيوني ترتكب أبشع جرائم الحرب والمجازر البشرية في قطاع غزة وفي كل شبر من فلسطين العربية، في ظل عجز كبير من قبل مجلس الأمن الدولي، وجامعة الدول العربية في اصدار قرارات صارمه ضد الكيان الصهيوني لوقف الحرب في غزة، التى تصرخ وتبكي والدماء في أرضها أنهار.

ورغم جروح أهلنا في غزة وفي كل شبر من فلسطين العربية إلا أنهم لا زالوا صامدين صمود جبال الأرض، في وجه الكيان الصهيوني والداعمين له، أمريكا وحلفاؤها، وإن النصر التاريخي قادم لكل فرسان المقاومة الفلسطينية الذين يكبدون قوات الاحتلال الصهيوني خسائر لشرية هامة في صفوفه وفي آلياته العسكرية وغيرها، وإن الكيان الصهيوني هو الخاسر والمهزوم هزيمة تاريخية، وإن النصر من الواحد الأحد لكل أبطال المقاومة الفلسطينية على الكيان الصهيوني وجيشه وحلفائه قادم لا محالة.

والمعذرة خرجت قليلآ عن موضوعي الأساسي، فقط أحببت أن أوضح بعض المعطيات حول عاصفة طوفان الأقصى التي هي عاصفة كل العرب والمسلمين ضد الكيان الصهيوني عدو الأمة، ونرجع معا الى موضوع الحصار البحري من قبل القيادة السياسية في صنعاء، حيث أن القيادة اليمنية الحكيمة بقيادة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط وكل قيادات الدولة، والشعب اليمني الواحد والقوات المسلحة اليمنية تقف صفا واحدا مع الشعب الفلسطيني ضد الكيان الصهيوني، وان بيانات القوات المسلحة اليمنية الصادره خلال الايام الماضية، تضمنت عدم السماح لأي من السفن التابعه للكيان الصهيوني أو المرتبطة به من المرور عبر البحر الأحمر والعربي وباب المندب.

وفي هذا السياق فقد استهدفت القوات البحرية اليمنية عددا من الهجمات على سفن الكيان الصهيوني في البحر الأحمر والعربي وباب المندب خلال الايام الماضية كما سيطرت على إحدى السفن التابعه للكيان الصهيوني. 

وارتباطا بذلك أصبح البحر الأحمر والعربي وباب المندب محرم على كل سفن الكيان الصهيوني من قبل ابطال القوات المسلحة والبحرية اليمنية، حتى يتم وقف العدوان الصهيوني على قطاع غزة ورفع الحصار الكامل عن غزة و هذا ما اكدت عليه القيادة السياسية في صنعاء، وإن الشعب اليمني الواحد سند للشعب الفلسطيني ضد الكيان الصهيوني وحلفائه.

وإن البحر الأحمر والعربي وباب المندب اليمني محرم بشكل تام على سفن الكيان الصهيوني، حيث أصبح الكيان الصهيوني محاصرا بحرا من قبل القوات المسلحة اليمنية خير ابطال جيوش دول العالم، وكل الشعب اليمني الواحد خلف القيادة السياسية بصنعاء وأبطال جيشه البطل، وإن الكيان الصهيوني وحلفاؤه سيدفعون ثمن جرائمهم ومجازرهم  في حق الآلاف من أبناء الشعب الفلسطيني عما قريب ويوم تحرير فلسطين العربية قادم لا محال له. 

تحية إجلال من الشعب اليمني الواحد  لكل أبطال المقاومة الفلسطينية وكل المجاهدين معهم في غزة الصمود في أبطالها الذين لا يهزمون.

التعليقات مغلقة.