حملة واسعة لتحرير الملك العمومي ومواجهة كل الأشكال الشاذة بسيدي سليمان

عبد الله بلعجل

حملة واسعة النطاق لتحرير الملك العمومي من الباعة الجائلين والمحلات التجارية وغيرها قامت بها السلطات المحلية بقيادة قائد الملحقة الإدارية الأولى بسيدي سليمان، أمنت استعمال الممرات الخاصة بالسير والجولان، ومكنت من محاربة الظواهر السلبية الشادة التي من شأنها التشويش على الحياة الاعتيادية للساكنة السليمانية خاصة في مجال نفوذ الملحقة الإدارية الأولى، مع تنظيم مدخل الجوطية الكائن بحي اخريبكة.

 

 

وقد شارك في القيام بهاته الحملة الواسعة كل من أعوان السلطة والقوات المساعدة والأمن الوطني، الأمر الذي خلف ارتياحا كبيرا لدى المواطنين والمواطنات، علما أنها استهدفت لأسابيع شارع محمد الخامس والأزقة التابعة المتاخمة له.

حملة واسعة لتحرير الملك العمومي ومواجهة كل الأشكال الشاذة بسيدي سليمان (1)
حملة واسعة لتحرير الملك العمومي ومواجهة كل الأشكال الشاذة بسيدي سليمان (1)

حملة تنذرج في إطار تحسيس المواطنين والمواطنات والباعة الجائلين بأهمية تنظيم حركة المرور، واحترام الممرات، وكذا الأماكن المخصصة للراجلين والفضاءات العمومية لما لذلك من فرص تجنب حصول فوضى مرورية أو حوادث سير في الشارع المذكور.

حملة واسعة لتحرير الملك العمومي ومواجهة كل الأشكال الشاذة بسيدي سليمان (2)
حملة واسعة لتحرير الملك العمومي ومواجهة كل الأشكال الشاذة بسيدي سليمان (2)

وقد لقيت هاته الحملة استحسانا من لدن الساكنة والفاعلين المدنيين والاجتماعيين، خاصة وأن القائد الملتحق الجديد بالملحقة الإدارية الأولى أبان عن حس وطني كبير ونزاهة منقعطة النظير في التعامل مع قضايا المواطنين والمواطنات، وكل القضايا التي تروم ضمان السير العادي للمرفق العام بما تقضتيه مستجدات الإدارة العمومية من تقريب للإدارة للمواطنة وتحقيق مبدأ الإدارة المواطنة.

التعليقات مغلقة.