تناول وجبة “بيتزا” خفيفة تقتل أستاذة بالعيون بالصحراء المغربية

هراوي نور الدين

لقيت أستاذة للتعليم الإبتدائي بمدينة العيون، جنوب المغرب، حتفها، مساء أمس الأربعاء 24 يناير الجاري، إثر تسمم غذائي ألم بها بعدما تناولت وجبة سريعة في إحدى مطاعم المدينة.

 

 

وحسب مصادر إخبارية من مصادر مقربة من الهالكة، فإن الأستاذة “ج.ب” تناولت وجبة “بيتزا” رفقة أختها بإحدى المطاعم بمدينة العيون، ما عجل بوفاتها فيما نقلت أختها إلى المستشفى الجهوي “الحسن بلمهدي” في حالة حرجة وخطرة.

وأوضح مدير الأكاديمية الجهوية للتربية الوطنية بجهة العيون-الساقية الحمراء، “حمدي كريطى”، أن “الأستاذة المعنية تدرس في المدرسة الابتدائية” أبو بكر الصديق” بمدينة العيون، وقد تلقوا خبر وفاتها صباح اليوم الخميس 25 يناير الجاري”.

وأكد كريطى أن “المعطيات الأولية عن سبب الوفاة، تؤكد أن التسمم الغذائي الذي ألم بالأستاذة كان في إحدى المقاهي، ما أدى لوفاتها أمس الأربعاء، بينما ترقد أختها بالمستشفى في حالة خطر”.

وفي سياق متصل نعت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولى والرياضة بالعيون الفقيدة، حيث قالت في بلاغ التعزية، اطلعت عليه حريدة أصوات أنها تلقت ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة المشمولة برحمة الله الاستاذة (ذكرت إسمها) التي كانت تشتغل قيد حياتها بالمدرسة الابتدائية أبو بكر الصديق”.

وأضافت المديرية أنه “بهذه المناسبة الأليمة يتقدم المدير الإقليمي أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة الأطر الإدارية والتربوية العاملة بالمديرية الاقليمية بأحر التعازي وأصدق المواساة لأسرة الفقيدة وزميلاتها وتلامذتها ومعارفها سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جنانه وأن ينزلها منازل الصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا وأن يلهم أهلها وذويها جميل الصبر والسلوان”.

التعليقات مغلقة.