فضائح من بلجيكا : العثور على أكياس من الكوكايين بمكتب وزيرة يقود 8 أشخاص للتحقيق

أصوات

الشرطة البلجيكية تعثر على كوكايين بمكتب وزيرة التربية والتعليم البلجيكية.

العثور على كوكايين بمكتب وزيرة التربية والتعليم يجر 8 أشخاص للتحقيق.

 

جر العثور على أكياس من الكوكايين بمكتب وزيرة التربية والتعليم ببلجيكا 8 أشخاص للتحقيق.

 

 

وقد أكدت السلطات البلجيكية توجيه اتهامات لـ8 أشخاص، حيث تم وضع بعضهم رهن التوقيف الاحتياطي ارتباطا بالعثور على أكياس من الكوكايين بمكتب وزيرة التربية والتعليم في اتحاد فالونيا وبروكسل، كارولين ديزير.

 

 

وفي هذا السياق أعلن مكتب المدعي العام في بروكسل، الجمعة، عبر بيان وزعه العثور على كمية من الكوكايين في مكتب وزيرة التربية والتعليم في ديسمبر الماضي، مما أدى إلى فتح تحقيق شامل.

وأفاد الادعاء أنه “تم تقديم ثمانية مشتبه بهم إلى قاضي التحقيق، بتهم بيع وحيازة المخدرات، وتم إطلاق سراح اثنين منهم بشروط، فيما وضع الستة الآخرون تحت أمر الاعتقال، وقد أكد مجلس المستشارين احتجازهم احتياطيا”.

ومن بين الموقوفين وفق وسائل إعلام بلجيكية هناك المساعد المسؤول عن المعدات واللوجستيك في مكتب الوزيرة، بعد اكتشاف نحو 50 كيسا “تحتوي على مسحوق أبيض”.

كما عثر المحققون على مبلغ 10 آلاف يورو نقدا في منزل الموظف الموقوف، الذي يعتقد أنه نجل السياسية البلجيكية من أصل مغربي فضيلة لعنان، النائبة الحالية في برلمان بروكسل والوزيرة السابقة.

وذكر بيان المدعي العام أنه تم إبلاغ مكتب الوزيرة بالحادث في 15 ديسمبر وتم تنفيذ إجراءات فصل الرجل الذي كان يشغل منصب أمين الصندوق داخل المكتب، من وظيفته بتهمة خياتة الأمانة.

التعليقات مغلقة.