رسميا.. سفيان بوفال يغيب عن مباراة الأسود وجنوب إفريقيا بسبب الإصابة

جريدة أصوات

أكدت قناة الرياضية المغربية،  بشكل رسمي عبر منشور لها خبر غياب نجم المنتخب المغربي سفيان بوفال عن المباراة المرتقبة مساء غد الثلاثاء والتي ستجمع المنتخب المغربي بنظيره الجنوب إفريقي لحساب ثمن نهائي كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم المنظمة بكوت ديفوار.

 

وسيغيب الدولي المغربي سفيان بوفال عن مواجهة الأسود و”البافانا بافانا” عقب الإصابة التي تعرض لها في ربلة الساق، في الحصة التدريبية التي خاضها المنتخب الوطني المغربي، مساء السبت الماضي.

 

ورغم الجهود الحثيثة التي بذلها الطاقم الطبي للمنتخب الوطني المغربي إلا أن الإصابة ستغيب بوفال عن مواجهة المغرب وجنوب إفريقيا، علما أن لاعب الريان القطري عانى من إصابة أجبرته على الغياب لأشهر طويلة خلال السنة الحالية.

 

وشارك الدولي المغربي، سفيان بوفال، لاعب الريان القطري بديلا في المباراة الأولى للأسود أمام تنزانيا لمدة 10 دقائق، بينما أشركه الناخب الوطني وليد الركراكي أساسيا في المقابلة الثانية أمام الكونغو الديمقراطية، والثالثة أمام زامبيا.

 

وستواجه كتيبة الركراكي في ثمن نهائي المحفل القاري منتخب جنوب إفريقيا، وذلك الثلاثاء للمقبل بداية من الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المغربي على أرضية ملعب لورون بوكو بسان بيدرو. 

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.