بعد التأهل لدور ربع نهائي أمم أفريقيا مسيرات فرح وشكر للمغرب تعم المدن الإيفوارية

أصوات

بعد تأهل منتخب الكوت ديفوار لربع النهائي من مسابقة كأس أفريقيا للأمم 2023 المقامة حاليا بدولة الكوت ديفوار وإلى غاية 11 فبراير المقبل، خرجت الجماهير الإيفوارية في مسيرات فرح مرددة شعارات الشكر للمغرب على هاته النتيجة.

فأي دور لعبه المغرب في مرور كوت ديفوار لدور الربع من الكأس القارية؟

وهكذا فقد عاشت الكوت ديفوار فرحة هستيرية بعد أن تمكن منتخب بلادها من المرور لدور ربع نهائي كأس أفريقيا للأمم على حساب المنتخب السنغالي بركلات الترجيح، بعد اللقاء قوي والصراع الحاد الذي دار أمس والذي حمل طبقا كرويا شهيا نقل الصورة الجميلة والقوية للكرة الأفريقية، كما هو الحال في مدينة سان بيدرو الإيفوارية.

 

 

 

فعقب نهاية اللقاء المثير والقوي بين منتخبي السنغال والكوت ديفوار وحسم النتيجة بركلات الترجيح لصالح أصحاب الأرض والجمهور على حساب بطل النسخة الماضية من كأس أمم أفريقيا، والمرشح الأقوى لنيل النسخة 34 من هاته الكأس، والذي دخل اللقاء بنجومه الكبار إلا أنه سقط أمام قوة وصلابة وعزيمة الإيفواريين، توجهت الجماهير الإيفوارية صوب وسط مدينة سان بيدرو احتفاء بالفوز والتأهل وشكرا للمغرب الذي أمن هاته الخطوة بهزمه زامبيا.

 

الكوت ديفوار من الإنعاش إلى الحياة تسقط السنغال بقوة في أقوى مفاجآت الدور 16 + فيديو

 

ونقلت المسيرات شكر الشعب الإيفواري للدور الذي لعبه المنتخب المغربي في مرور منتخب بلادهم إلى دور الثمن بعد أن كان مستبعدا من المنافسة وهو ما انعكس في إقالة مدربه وتعيين مساعده مدربا رسميا للمنتخب.

 

 

وكان مرور المنتخب الإيفواري للدور 16 رهينا بتحقيق المنتخب المغربي الفوز على حساب منتخب زامبيا، وهو الأمر الذي تحقق وبالتالي عبر منتخب الكوت ديفوار لهذا الدور ارتباطا بهاته النتيجة الصادمة للزامبيين والمفرحة للإيفواريين، وهو ما عبرت عنه الجماهير الإيفوارية شكرا للمغرب وتحية للروح الرياضية العالية التي تحلى بها أسود الأطلس خلال لقاء زامبيا على الرغم من ضمان المنتخب الوطني المغربي التأهل للدور المقبل كيفما كانت نتيجة لقائه ضد زامبيا.

الكوت ديفوار من الإنعاش إلى الحياة تسقط السنغال بقوة في أقوى مفاجآت الدور 16 + فيديو

 

التعليقات مغلقة.