توقيف نصابة سيدي سليمان

عبد الله بلعجل

اهتزت ساكنة سيدي سليمان، صبيحة الخميس الماضي على وقع خبر عملية نصب كبرى بطلتها إحدى السيدات والعديد من الضحايا، ترشح المعطيات الواردة من المنطقة تعرض أكثر من 40 شخصا لهاته العملية، والذين ينحذرون مدينة سيدي سليمان ومدن أخرى ، حيث تم توقيف المشتبه بقيامها بهاته العملية.

 

 

وهكذا وبناء على الشكايات التي توصلت بها المصالح الأمنية بسيدي سليمان، فقد فتحت بحثا في الموضوع أفضى لاعتقال المشتبه بتورطها في هاته الأفعال الإجرامية. 

 

 

ووفق المعطيات التي استقتها جريدة أصوات من بعض الضحايا، فقد أكدوا أنهم وقعوا ضحية لعملية نصب واحتيال كبرى، بطلتها إحدى السيدات التي ادعت أن زوجها شريك لشخص أجنبي في ضيعة فلاحية، وأنها تتوفر على عقود عمل رسمية، وفق إفادة الضحايا.

 

 

وحسب نفس المصادر فإن المبالغ المنصوب على الضحايا فيها تقدر بأكثر من 400 مليون سنتيم وأنها سلمت من قبل الضحايا للسيدة نقدا ومنهم من سلمها تلك المبالغ المالية بمنزلها بسيدي سليمان.

 

 

وقد تم وضع الموقوفة تحت تدبير الحراسة النظرية في إطار مسطرة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد هاته الأفعال الإجرامية والتحقق من فرضية وجود أشخاص آخرين ضمن تفاصيل هذا الفعل الإجرامي قبيل عرض المشتبه فيها أمام القضاء المختص.

التعليقات مغلقة.