الحوثي: الكيان الصهيوني وبمشاركة بريطانية أمريكية يحضرون لنكبة أخرى بفلسطين

قال زعيم جماعة “أنصار الله” الحوثية في اليمن عبد الملك بدر الدين الحوثي إن الكيان الصهيوني وبمشاركة بريطانية أمريكية يحضر لاستهداف رفح من أجل إلحاق نكبة أكبر بالنازحين والأهالي هناك.

 

 

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها، اليوم الخميس، حيث قال الحوثي: إن طائرات الاستطلاع الأمريكية والبريطانية تقوم بدور أساسي تحضيرا لاستهداف رفح.

 

 

وأوضح: أن “العدوان الإسرائيلي الوحشي على غزة يتجاوز الأسبوع السابع عشر على التوالي بمشاركة أمريكية بريطانية” مضيفا: أنه وعلى “الرغم من تسجيل العدوان على غزة أعلى رصيد من الإجرام إلا أنه يحصد خيبة الأمل والفشل”.

 

 

وأبرز الحوثي: أن “إحصائيات الشهداء والجرحى والمفقودين في غزة ليست كاملة لأن هناك حالات كثيرة لم تسجل بعد ومجازر الإبادة الجماعية الصهيونية في غزة بلغت 2370 مجزرة”.

 

 

وأضاف: أن “جرائم الإبادة الجماعية في غزة من أكبر الشواهد على مدى النزعة الإجرامية للعدو الصهيوني لإبادة الشعب الفلسطيني”.

 

 

وفي هذا السياق قال عبد الملك بدري الدين الحوثي إن “العدو الصهيوني بلغ في وحشيته في ارتكاب جرائم الإعدام بدم بارد إلى إعدام الأطفال أمام أهاليهم، كما يواصل استهداف المستشفيات والكوادر الصحية ومنع الأدوية ويستهدف سيارات الإسعاف”.

 

 

وأضاف أن “العدو الصهيوني يمنع دخول سيارات الإسعاف لبعض الأحياء لنقل الجرحى بهدف قتلهم وإبادتهم والنازحون والأهالي يواجهون مأساة مركبة من جهة القصف والجوع والعطش، ومن جهة انتشار الأمراض والأوبئة”، مبرزا أن الكيان الصهيوني “يقطع الاتصالات في غزة ويفصل المدن والبلدات عن بعضها إمعانا في المعاناة”.

 

 

وأكد الزعيم اليمني أنه “ينطبق على ممارسات العدو الإجرامية كل عناوين الشر والطغيان والكفر والوحشية والحقد أمام مرأى ومسمع من العالم”.

التعليقات مغلقة.