توقيف دركي مشتبه باعتدائه على مواطنة بالسلاح الابيض بحي السيال بالدار البيضاء‎

أحمد اموزك 

أوقفت عناصر فرقة الدراجين المتنقلة، حوالي الساعة الواحدة والربع من زوال اليوم الخميس، شخصا بالقرب من نادي البنك الشعبي الكائن بحي السيال، كان مطاردا من قبل المواطنين، الذين تدخلوا لإنقاذ مواطنة عرضها الموقوف للتهديد بالسلاح الأبيض بعد مغادرتها للنادي.

 

 

ووفق معلومات جريدة أصوات فإنه وخلال إيقاف المشتبه فيه، اتضح أنه دركي، ويدعى “ط،ه”، يحمل بطاقة مهنية تابعة للدرك الملكي برتبة مساعد ضابط، ويشتغل بالمركز الترابي للدرك الملكي بقيادة “آيت داوود” إقليم الصويرة.

 

 

وخلال إخضاعه لعملية التفتيش عثر بحوزته على مدية “سكين” من الحجم المتوسط، مما استدعى اقتياده لمقر الشرطة “السلام” بحضور عناصر الشرطة القضائية، ليتم ربط الاتصال بالشبكة العسكرية التي حضرت لذات الدائرة الأمنية قصد استكمال التحريات الأولية.

 

 

تجدر الإشارة إلى أن الضحية التحقت للتو بمقر دائرة أمن السلام، حيث تعرفت على المشتبه فيه مبرزة أنه هو من عرضها للتهديد بالسلاح الابيض (حسب تصريحها).

 

 

وقد تم وضع الدركي المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة للوقوف على الأفعال المرتكبة والخلفيات وراء هذا الفعل الجرمي إلى حين عرضه على القضاء المختص ليقول كلمته فيه.

التعليقات مغلقة.