تنسيق بين أمن سطات وبرشيد يسقط مشتبها بتهريب ممنوعات في يد العدالة

محمد أمار 

محمد أمار/  أحبطت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن سطات بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الأربعاء، محاولة لتهريب 3 أطنان و826 كيلوغراما من مخدر الشيرا، كما توقيف مشتبه بضلوعه في هاته العملية، يبلغ من العمر 30 سنة.

 

 

ووفق بلاغ أصدرته المديرية العامة للأمن الوطني في الموضوع فقد جرى توقيف المشتبه فيه بضيعة بالمنطقة القروية “سيدي المكي” بضواحي مدينة برشيد.

 

 

وأضاف ذات المصدر، أن الأبحاث والتحريات المنجزة مكنت من تحديد مكان إخفاء شحنة المخدرات بداخل سيارة نفعية تحمل لوحات ترقيم مزورة كانت مركونة بمدينة برشيد، والتي تبين أنها محملة ب103 رزمة من مخدر الشيرا يبلغ وزنها الإجمالي ثلاثة أطنان و826 كيلوغراما.

 

 

كما مكنت عملية التفتيش من حجز جرعات من الكوكايين وسيارة نفعية ثانية، إضافة إلى مجموعة من لوحات ترقيم السيارات المزورة.

 

 

وقد أظهرت علمية تنقيط الموقوف في قاعدة بيانات الأمن الوطني، أنه مبحوث عنه على الصعيد الوطني من طرف مصالح الشرطة القضائية والدرك الملكي بوزان، خريبكة، بني ملال وتطوان، للاشتباه في تورطه في قضايا أخرى تتعلق بترويج المخدرات ومحاولة القتل العمدي.

 

 

وقد تم وضع الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا توقيف باقي المشاركين والمساهمين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

التعليقات مغلقة.