غلطة سراي تقرر مراجعة موقفها حول زياش بعد أدائه المميز

جريدة أصوات

بعد  الأداء المميز ، للدولي المغربي ، حكيم زياش ، في مباراة منتخبه ، أمام قاسم باشا ، الأحد الماضي ، لحساب الجولة 30 من منافسات الدوري التركي ، كشفت بعض التقارير الاعلامية التركية ، أن ادارة غلطة سراي ،قد قررت بشكل مفاجئ ، مراجعة موقفها ، المتعلق بمستقبل ” الساحر ”  داخل القلعة ” الحمراء و السفراء ” . 

 

و أشارت صحيفة “الصباح” التركية، نقلا عن جريدة “تاكفيم”، إلى أن مردود زياش في ربع الساعة الأخير الذي شارك فيه خلال مباراة الأحد الماضي، لفت أنظار مسؤولي غلطة سراي، الذين قرروا التريث قبل الحسم في مصير اللاعب المغربي مع الفريق، بعدما كان التوجه هو الاستغناء عن خدماته وعدم تفعيل بند شراء عقده من نادي تشيلسي.

 

 

 

كما كتب المصدر نفسه أن نائب رئيس نادي غلطة سراي، إردن تيمور، التقى بزياش بعد مواجهة قاسم باشا، وطلب منه عدم التسرع في مناقشة العروض التي توصل بها من أندية خليجية وهولندية، وانتظار اجتماع مع مسؤولي النادي في القريب للحسم في مصيره.

 

 

وقدم زياش أداء مميزا خلال الدقائق القليلة التي لعبها في المباراة الماضية، حيث ساهم بتمريرة حاسمة في تسجيل هدف التعادل (3-3) قبل أن ينجح غلطة سراي في قلب الطاولة وتسجيل هدف الفوز.

التعليقات مغلقة.