مسيرات جماهيرية حاشدة في اليمن في جمعة “عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم”

اليمن /تقرير /حميد الطاهري 

خرجت بعد عصر اليوم بمحافظة “إب”، وسط اليمن، مسيرة جماهيرية حاشدة، في جمعة “عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم”. استمرارا لنصرة غزة ومقاومتها وصمود أبنائها.

 

 

وتعالت أصوات المحتشدين بهتافات التنديد باستمرار العدوان والحصار على غزة. والتأييد لعمليات القوات المسلحة المناصرة لأبناء غزة.

وفي المسيرة التي تقدمها محافظ إب، عبد الواحد صلاح. وحضرها عدد من أعضاء مجلس النواب والشورى ومسؤول التعبئة العامة عبد الفتاح غلاب ووكلاء المحافظة. جدد المشاركون ثبات موقفهم الداعم والمساند لغزة وصمود أبنائها. والملاحم الاسطورية التي يسطرها مجاهدوها العظماء على مدى ستة أشهر.

وأكدوا في بيان مسيرتهم الذي ألقاه عضو مجلس النواب، أمين مخارش، أهمية استمرار الحراك الشعبي. والخروج المتواصل في المسيرات والمظاهرات المؤيدة للشعب والمقاومة الفلسطينية.

وعبروا عن غضبهم الشديد لاستمرار الإجرام الصهيوني بحق أبناء غزة. وسط صمت وتخاذل دولي وأممي وخنوع عربي وإسلامي.

وحيا المشاركون صمود وثبات أبناء غزة ومجاهديها العظماء الذين يمثلون اعظم مدرسة في البطولة والرجولة والشجاعة.

وبارك المحتجون عمليات القوات المسلحة بكافة تشكيلاتها. التي أربكت حسابات الأعداء من الصهاينة والامريكان والبريطانيين.

وطالبوا بالمزيد من العمليات النوعية البحرية ضد السفن “الإسرائيلية” او المتجه إليها.

وأضحوا أن عمليات المجاهدين الفلسطينين بغزة أعجزت الصهاينة والأمريكان. بكل ما يمتلكونه من ترسانة وامكانيات واجهزة إجرامية متطورة.

ودعوا كافة الهيئات والمنظمات الإنسانية للتحرك العاجل لإيقاف تدمير واستهداف المنشئات الطبية. وتصفية العاملين الصحيين والأطباء بغزة من قبل الصهاينة المجرمين. 

حضر المسيرة مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة، العميد محمد الخالد. وعدد من القيادات الأمنية والقضائية والأكاديمية والعسكرية ومدراء المكاتب التنفيذية.

وعلى صعد متصل وبمحافظة “إب”، وسط اليمن، شهدت مدينة “يريم” في محافظة إب، عصر اليوم، مسيرة حاشدة. شارك في المسيرة أبناء مديريات المربع الشمالي. “يريم، السدة، النادرة، الرضمة”. تحت عنوان “عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم”، تضامناً مع الشعب الفلسطيني.

ورفع المشاركون في المسيرة بحضور عضو مجلس الشورى، عبد الله الفرح، العلمين الفلسطيني واليمني.

ورددوا الشعارات المؤكدة على الاستمرار في نصرة الأقصى والمقاومة الباسلة والمجاهدين في غزة. والانتصار للشهداء من النساء والأطفال.

وأكد المشاركون في المسيرة تأييدهم المطلق لقرارات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي. في كل الخيارات الاستراتيجية التي تساند الشعب الفلسطيني.

واستنكروا في بيان مسيرتهم المواقف المتخاذلة للأنظمة العربية والإسلامية. التي تمثل خيانة للدين وللشعوب وللإنسانية.

ودعا المشاركون القوات المسلحة للمزيد من العمليات ضد العدو الصهيوني. وكذلك ضد العدو الامريكي والعدو البريطاني اللذان يحاولنا إسناد الصهاينة. ويعتدون على الشعب اليمني لثنيه عن المضي في موقفه الإنساني والديني المساند لغزة. 

وحث المشاركون كافة الشعوب الإسلامية والعربية والإنسانية لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية والامريكية والبريطانية والشركات الداعمة للصهاينة. على اعتبار المقاطعة سلاح قوي ومؤثر ومتاح للجميع.

وجددوا التأكيد على ثبات الموقف المساند للشعب والمقاومة الفلسطينية. واستمرار الخروج الجماهيري الواسع في المظاهرات والمسيرات حتى ينتهي الحصار والعدوان على غزة.

حضر المسيرة مدراء مديريات المربع الشمالي. “يريم، السدة، النادرة والرضمة”. وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بتلك المديريات.

وعلى صعد متصل وبمحافظة إب، خرجت في مديريات المربع الغربي بمحافظة إب، مسيرات جماهيرية استمرارا لنصرة غزة .

وخرج أبناء مديرية “العدين” في مسيرة جماهيرية حاشدة. أكدوا خلالها أهمية استمرار الأنشطة والمسيرات المؤيدة والداعمة للشعب الفلسطيني. ومعركته المقدسة ضد الكيان الصهيوني.

وشددوا في بيان مسيرتهم بحضور وكيل المحافظة، جبران باشا، على ضرورة الاستمرار في العمليات العسكرية البرية والبحرية. لمساندة غزة وأبنائها ومقاومتها.

ودعا البيان كل الهيئات والمنظمات والنقابات والاتحادات الطبية والصحية إلى سرعة التحرك لوقف التدمير المهول للمرافق الطبية. وتصفية العاملين في القطاع الصحي بغزة.

وشهدت مديرية “حزم العدين” مسيرة حاشدة. وسط هتافات المحتشدين المؤيدة لطوفان الأقصى. والمساندة للشعب والمقاومة الفلسطينية في غزة.

وشدد بيان المسيرة على ضرورة استمرار العمليات العسكرية المساندة لتلك المعركة. حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن الشعب الفلسطيني.

وبارك المشاركون قرار قائد الثورة بتوسيع العمليات البحرية ضد السفن “الإسرائيلية” او المتجهة إليها عبر المحيط الهندي.

كما خرجت مسيرة شعبية في مديرية “مذيخرة” نصرة لغزة تحت عنوان “عملياتنا مستمرة.. اوقفوا عدوانكم”.

وبارك بيان المسيرة، العمليات النوعية والمستمرة لمحور الجهاد والمقاومة. والعمليات البطولية المستمرة للشرفاء الصامدين في فلسطين وقطاع غزة.

وطالب البيان القوات المسلحة اليمنية بمختلف تشكيلاتها بالمزيد من العمليات النوعية ضد العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني.

أما مديرية “فرع العدين” فقد شهدت منطقة “المزاحن” مسيرة شعبية. استمرارا لموقف الشعب اليمني المساند والداعم للشعب والمقاومة الفلسطينية.

ودعا بيان المسيرة كافة الشعوب العربية والإسلامية وكل شعوب العالم الحرة إلى التحرك الفاعل. وتصعيد المواقف الشعبية المناصرة للشعب الفلسطيني.

وشدد البيان على ضرورة الضغط على الأنظمة والحكومات لاتخاذ مواقف حازمة. لردع العدو الصهيوني عن مواصلة ارتكاب الجرائم الوحشية بحق الشعب الفلسطيني.

حضر المسيرات مدراء مديريات المربع الغربي. “العدين، الحزم، مذيخرة، الفرع وعدد من مدراء المكاتب التتفيذية في تلك المديريات”.

التعليقات مغلقة.